رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

علماء الفلك لـ ياسمين عبدالعزيز: الصمت سيقضي على علاقتك العاطفية للأبد

المصير

الخميس, 18 يناير, 2024

11:14 ص

تتصدر القنانة ياسمين عبد العزيز تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها خبر طلاقها من الفنان أحمد العوضي وسط صدمة من جميع محبيها، حيث جاء خبر الطلاق بعد عيد ميلادها في 16 يناير الجاري بعدة ساعات.

وولدت ياسمين في 16 يناير وهي من مواليد برج الجدي، تتميز شخصية مولود برج الجدي بالحزم في اتخاذ القرارات والصبر الكبير في مواجهة التحديات، يعمل بجد ولا يتهاون في أداء المهام الموكلة إليه، يعتبر شخصاً جدياً، حيث يفكر طوال الوقت.

على الصعيد المهني، ينصح مولود برج الجدي بالاستمرار في العمل بجدية والتفاني في الواجبات المهنية، حتى في ظل الظروف الصعبة والضغوطات في محيط العمل. ستبرز مهاراته وتساهم في إثراء المعلومات المتاحة للزملاء والرؤساء، مما يؤدي إلى زيادة الاحترام والتقدير.

أما على الصعيد العاطفي، فإنه يتوقع وجود أوقات سعيدة لمولود برج الجدي مع شريك حياته. بعد فترة طويلة من الخلافات والمشاجرات، ستشهد العلاقة تحسناً واستقراراً.

ويُنصح بتحقيق التفاهم المستمر مع الشريك وعدم السماح للصمت بالسيطرة على العلاقة.

أما على الصعيد الصحي، فيجب على مولود برج الجدي الاهتمام بصحته، كما يجب اتباع تعليمات الطبيب وتناول الأغذية الصحية الغنية بالفيتامينات والمعادن، ومن المهم شرب الماء بانتظام وتجنب العصائر المحلاة بالسكر.

وتوقعات علماء الفلك للفترة المقبلة تبدو واعدة لمولودي برج الجدي، قد تسمع أخباراً سارة في محيط العمل تجعلك في موقع مرموق لدى الرؤساء. قد يترتب على ذلك ترقيات ومكافآت في المستقبل القريب، احتفظ بتفاؤلك وتوقع أوقاتاً مليئة بالسعادة والنجاح.