رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بالصوت والصورة .. ”أنا العربى” توثق فيديوهات ”العنصرية الإسرائيلية”!

المصير

الإثنين, 15 يناير, 2024

06:53 م

"نحن آتون لتحقيق الدمار... سنقضي على الجميع... سنُزيل هؤلاء الكائنات"، كانت هذه العبارات من بعض رموز دولة الاحتلال الإسرائيلي، مما يؤكد على نيتها القوية لتحقيق الإبادة الجماعية ضد الشعب الفلسطيني منذ بداية النزاع بعد عملية "طوفان الأقصى" في 7 أكتوبر من العام الماضي.

تم توثيق هذا في مقطع فيديو تم نشره من قبل قناة "أنا العربي" وتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يتضمن تصريحات لبعض رموز الحكومة الإسرائيلية في أوقات مختلفة منذ بداية النزاع في غزة.

وأظهر الفيديو الإعلامي الإسرائيلي شاي جولدين في قناة 14 الإسرائيلية في 17 أكتوبر 2023 وهو يقول: "نحن آتون لتحقيق الدمار، سنستعيد الشرق الأوسط إلى حالة يخشاها العرب من اليهود حتى الموت".

كما ظهر في الفيديو مجموعة من الأطفال يؤدون أغنية إسرائيلية في 19 نوفمبر من العام الماضي، حيث يرددون فيها "خلال عام سنقضي على الجميع".

وفي المقطع ذاته، كان هناك قائد في الجيش الإسرائيلي يشجع قواته على المشاركة في الحرب ضد غزة في 11 أكتوبر الماضي، حيث قال: "كونوا أبطالًا واقضوا عليهم حتى لا يتركوا أي أثر، لا تتركوا أحدًا من هؤلاء 'الحيوانات'".

ثم تبع ذلك فيديو آخر يظهر مجموعة من الفتيات الإسرائيليات، نُشر في 19 نوفمبر الماضي، وهن يؤدين أغنية إسرائيلية تقول: "ليل الخريف يسقط على سواحل غزة، والطائرات تشن هجمات تدميرية. انظروا إلى الجيش كيف يتقدم للقضاء على الصليب المعكوف (شعار النازية).. بعد عام، لن يكون هناك شيء في غزة، وسنعود بأمان إلى منازلنا."