رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

منتخب مصر يتعادل مع موزمبيق في افتتاح مشواره ببطولة كأس الأمم الإفريقية

المصير

الأحد, 14 يناير, 2024

09:04 م

محمد ديهوم

تعادل منتخبنا الوطني المصري مع نظيره منتخب موزمبيق بهدفين لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات.

افتتح التسجيل اللاعب مصطفي محمد، الهدف الأول لمنتخبنا الوطني في الدقيقة الـ 2، بعد هجمة منظمة من الجهة اليسرى للفراعنة، وعرضية من محمد حمدي وصلت تحت أقدام محمد صلاح، لتصل إلى مصطفى محمد الذي سددها على يسار حارس منتخب موزمبيق.

وفى الدقيقة الـ 25، قدم لا عبى منتخب مصر هجمة منظمة من العمق، حيث مرر محمد النني الكرة إلى مصطفى محمد، وقام بتمريرها إلى محمد صلاح، الذي حاول إيصالها إلى مصطفى محمد مرة أخرى، لكن دفاع منتخب موزمبيق شتت الكرة، لتصل إلى محمود تريزيجيه، ويسددها لترطم بالقائم الأيمن ويضيع هدف مصر الثاني.

وفي الدقيقة الـ 55 أحرز اللاعب ويتي هدف التعادل لمنتخب موزمبيق، أثر كرة عرضية من الجهة اليسرى للمنتخب المصري، ليقابلها اللاعب ويتي، الخالي تماماً من الرقابة ويضعها على يسار الحارس محمد الشناوي.

استطاع منتخب موزمبيق، من إحراز الهدف الثاني وتقدمه على منتخب مصر، بعد مرور ثلاثة دقائق، من أقدام مهاجمه سيليسيو بازكي.

وفي الدقيقة الـ 77، نظم لاعبي منتخب مصر هجمة منظمة من الجهة اليسرى للفراعنة، بعرضية من اللاعب محمد حمدي استقبالها مصطفى محمد لترطم بالقائم الايسر لمنتخب موزمبيق، ويضيع هدف التعادل للفراعنة.

سجل مهاجم منتخب مصر محمد صلاح، الهدف الثاني للفراعنة من ركلة جزاء، لينقذ فريقه من خسارته الأولي أمام منتخب موزمبيق.

أقيمت المباراة على ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي"، المستضيف لمباريات المنتخب في المجموعة الثانية، والتي تضم كل من منتخبنا الوطني بجانب غانا والرأس الأخضر ومنتخب موزمبيق.