رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أنس النجار: الأهلي يدخل السعادة على قلوب سكان غزة

المصير

الجمعة, 12 يناير, 2024

06:41 ص

محمد ديهوم

أعرب الصحفي الفلسطيني أنس النجار، الذي قدم صفقة الأهلي وسام أبو علي، عن سعادته بالمشاركة في فيديو تقديم اللاعب وسام أبو علي.

مؤكدا خلال مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه ملعب أون تايم، الذي يقدمه عبر فضائية أون تايم سبورت، أن النادي الأهلي يدخل السعادة على جميع سكان قطاع غزة في ظل الظروف التي يعيشها القطاع.

وقال أنس النجار، أن سكان قطاع غزة، يعيشون حالة من الحرب، ودائما نبحث عن الفرحة، لذلك مباريات الأهلي المتنفس الوحيد للترفيه.

و أضاف النجار في تصريحاته قائلاً: "وسام وشرف لي أن أقدم صفقة وسام أبو علي للأهلي، تواصل معي المركز الإعلامي للنادي الأهلي، ثم أرسل لي الاسكربت الخاص بالتقديم، ومن بعدها بدأنا التنفيذ، الذي لاقى نجاحا كبيراً ولم أتوقع هذا المردود الجماهير على الفيديو".

وأكمل الصحفي الفلسطيني تصريحاته قائلاً: "لم أتوقع المردود الجماهيري، على الفيديو الذي انتشر اثناء مباراة الأهلي في نهائي كأس السوبر الإسباني".

واختتم حديثه قائلاً: " وجود أي لاعب فلسطيني في الأندية الكبيرة تعيد إحياء القضية الفلسطينية وعندما يذكر المعلق اسم اللاعب، يعيد للجماهير القضية الفلسطينية".


وضم النادي الأهلي الدنماركي وسام أبو علي، صاحب الأصول الفلسطينية مهاجم سيريس السويدى، فى صفقة بيع نهائى لمدة أربعة مواسم ونصف، لتدعيم هجوم الأهلى فى فترة الانتقالات الشتوية يناير الجارى.