رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بيراميدز يتعادل مع فاركو في كأس الرابطة

المصير

الأربعاء, 10 يناير, 2024

07:18 م

محمد ديهوم


تعادل فريق بيراميدز مع نظيره فريق فاركو، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

بهذه النتيجة يحصد الفريقين أول نقاطهما في المجموعة الثانية، لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، بينما يغرد طلائع الجيش منفردا بالصدارة بعد فوز أمس على زد.

أحرز اللاعب عمرو جمال الهدف الأول لفاركو، في الدقيقة الـ 34 من علامة الجزاء، بعدما احتسب حكم المباراة لمسة يد على مدافع بيراميدز أحمد فتحي.

واصل فريق بيراميدز الضغط على فاركو، طول الشوط الأول، في محاولة لإدراك هدف التعادل، ليخرج فريق فاركو الشوط الأول متقدماً بهدف الذي أحرز اللاعب عمرو جمال.

أدرك فريق فاركو هدفه الثاني في اللقاء في الدقيقة الـ 52، بقدم لاعبه سيف تيري، بعد حصوله على ركلة حرة من الجهة اليسرى، سددها اللاعب جابر كامل داخل منطقة الجزاء ليقابلها سيف تيري معلنا الهدف الثاني لفاركو.

وفي الدقيقة الـ 64 أحرز اللاعب أحمد توفيق هدف فريقه الأول بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن داخل الشباك، معلناً أول أهداف فريق بيراميدز.

واصل فريق بيراميدز الضغط على فاركو، لإدراك هدف التعادل الذي، جاء في الدقيقة الـ 85 عن طريق اللاعب فخري لاكاي، معلناً تعال الفريقين.

حصل اللاعب أحمد فتحي مدافع فريق بيراميدز على أول حالة طرد في النسخة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، بعد تدخل قوي على أقدام مهاجم فاركو.