رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

وزير الشباب يزور معسكر المنتخب قبل السفر إلى كوت ديفوار

المصير

الثلاثاء, 9 يناير, 2024

09:52 ص

محمد ديهوم

حرص أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على زيارة معسكر منتخب مصر صباح اليوم الثلاثاء، لتحفيز اللاعبين قبل السفر إلى كوت ديفوار، لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وأكد صبحي، في حديثه مع اللاعبين، نحن نثق فيكم جميعاً من اللاعبين والجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا؛ لتحقيق آمال المصريين في الفوز ببطولة آمم أفريقيا، وأن جميع طلبات الفريق مجابة خلال الفترة الحالية أو خلال المشاركة في البطولة.

وحضر اللقاء جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي شدد على ثقته في اللاعبين وجهاز المنتخب، لتحقيق اللقب الثامن والتتويج بالبطولة الغائبة، منذ 13 عاما.

وأضاف علام، يجب علينا، إسعاد الجماهير المصرية، وتحقيق الانتصارات للظفر باللقب، والتأكيد على دعم و مساندة مجلس إدارة اتحاد الكرة، للفريق في جميع احتياجات المنتخب الوطني.

ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب مصر القاهرة متوجهة إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، اليوم في تمام الثالثة عصرا على متن طائرة خاصة.

يذكر أن المنتخب الوطني يقع في المجموعة الثانية والتي تضم كل من: "موزمبيق وغانا والرأس الأخضر"، على أن يفتتح مشواره بالبطولة بلقاء المنتخب الموزمبيقي يوم 14 يناير.

ويستهل منتخب مصر مبارياته في كأس الأمم يوم الأحد المقبل بمواجهة موزمبيق في تمام السابعة بتوقيت القاهرة.