رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

”روبي” تنهي 2023 بأغنية تثير الجدل بسبب الإيحاءات الجنسية

المصير

الخميس, 28 ديسمبر, 2023

03:40 م

روبي تستخدم كلمات هابطة وإيحاءات جنسية لركوب التريند

3 ساعات متواصلة لروبي جريئة أم خادشة للحياء

ما الذي تسعى وراءه روبي من كلمات أغانيها التي دائما ما تكون مليئة بالإحياءت الجنسية، هل تسعى وراء التريند ؟

ولماذا فأنت مطربة ذات شعبية كبيرة، ومحبوبة، وحققت أغانيك العديد من النجاحات، فعلى المستوى الغنائي مطربة ذات طابع غنائي منفرد لون خفيف ومميز فالماذا تسعين دائما للفت الأنظار؟ الحقيقة انه ليس هناك تفسير غير انك تسعين للترند.

أغنية روبي الأخيرة " 3ساعات متواصلة"، لا نستطيع أن نقول أن بها كلمة خارجة، لكن الحقيقة إنها مليئة بإحاءات جنسية، مثل "اشوقك وادوقك، ونطفي نار الأشتيقاء عندما يأتي المساء"، الغزل والحب في كلمات الأغاني مطلوب ومتعارف عليه، منذ ايام الزمن الجميل، لكن في الحقيقة لم نسمع يوم بهذه الألفاظ الفزه.

ما يدعو للاستغراب هو أن روبي، فنانة صاحبة نجاحات، سواء داخل مصر أو في الوطن العربي، ولديها رصيد من الشهرة والنجومية، يعفيها من فعل مثل هذه الأزمات الفنية، كما انها على مستوى التمثيل، فنانة ممتازة وأثبتت نجاحها في أكثر من تجربة، مثل" سجن النساء" و" اهو دا اللي صار" وغيرها من التجارب التمثيلية على مستوى السينما والتليفزيون.

وقد صرحت روبي من قبل في أكثر من لقاء تليفزيوني، أنها لن تعود للغناء، بمثل هذه الكلمات أو النوعية من الأغاني، وأنها قد تعلمت الدرس، وأثقلت موهبتها بالخبرة والسنيني الفنية، لكن للأسف عادت روبي من جديد لتطل علينا بـ" 3 ساعات متواصلة" والتي تقول كلماتها. ما تيجي حبه نستخبى من البشر من السواد اللي انتشر.. من العزول اللي مزاولنا وياما في امورنا اتحشر ما تيجي حبه نستريح من العناء نطفى نار الاشتياق عندما يأتي المساء يوحشني نورك يا قمر تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله اول ساعه هرسيك تاني ساعه هسرح بيك تالت ساعه هوديك و هلف العالم بيك و على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا بس مكسوفه على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا عليك ملهوفه ما تيجي سنه و اجي سنه نصطفي المشاكل تختفي كل ليله بشمعدان العمر شمعه بتنطفى يلا بينا نخلع من الهموم الضيقه محبوسين ليه في شرنقه ماله بحر اسكندريه ماله بحر الغردقه تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله اول ساعه هروقك تاني ساعه هشوقك تالت ساعه هدوقك ازاي قلبي بيعشقك على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا ياولا ياولا على عيني يا ولا على عيني يا ولا على عيني تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصله .. تعالى نفصل فاصله 3 ساعات متواصلة.