رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لماذا تغيب بيومي فؤاد عن عرض فيلم ” كارت شحن”؟.. هل يخشى مواجهة الجمهور؟

المصير

الثلاثاء, 26 ديسمبر, 2023

11:00 م

اعتذر الفنان بيومي فؤاد عن حضور العرض الخاص لفيلمه الجديد كارت شحن، الذي يقام حاليًا في إحدى السينمات على طريق العين السخنة.

وقال فؤاد إن غيابه عن العرض الخاص، يرجع إلى انشغاله بتصوير أعمال فنية خارج مصر، ولكن هل هذا هو السبب الحقيقي وراء تغيب بيومي فؤاد عن العرض الخاص؟ أم أنه يخشى مواجهة الجمهور، بعد الأحداث الأخيرة التي مر بها بسبب أزمته مع النجم محمد سلام .

في الحقيقة أن بيومي فؤاد في موقف لا يحسد عليه، خاصة وأن الجمهور لا ينس له ما حدث منه في أزمته مع محمد سلام، حتى فاجأهم بأنه يسعى للحصول على جنسية أخرى غير الجنسية المصرية، وهو ما فتح عليه باب الانتقادات والتهكم والسخرية من جديد، ومن الواضح أن بيومي فؤاد يحاول الاختفاء عن أعين جمهوره، حتى ينسيهم ما صدر منه في الفترة الأخيرة .

يذكر أن فيلم كارت شحن يضم عدد كبير من نجوم الكوميديا أبرزهم: بيومي فؤاد، محمد ثروت، هالة فاخر، منى جمال، إسماعيل فرغلي، عمرو رمزي، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود صابر وإخراج شادي علي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول شريف وهو موظف من الطبقة المتوسطة، ويظهر له راجل يستغله ماديًا بسبب التكنولوجيا، وتتطور الأحداث بعد ذلك.