رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

منة شلبي وتامر حبيب على موعد مع ” سيدتي العويلة”

المصير

السبت, 23 ديسمبر, 2023

02:06 م

يعود المؤلف والسيناريست تامر حبيب إلى الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل سيدتي العويلة.

يذكر ان تامر حبيب قد بدأ حاليًا في كتابة حلقات المسلسل الذي تجسد دور البطولة فيه منة شلبي.

ويتعاون حبيب في هذا المسلسل مع المخرج هادي الباجوري، ويعتبر هذا هو التعاون الثاني منذ فيلم “واحد صحيح”.

ويتضمن المسلسل اثنتي عشرة أغنية، سوف يقوم تامر حبيب بكتابتها إلى جانب النص الدرامي.وقال تامر حبيب خلال تصريحات تلفزيونية، إنه سيجتمع مع صديقته الفنانة منة شلبي في مسلسل سيدتي العويلة وسيكون مسلسلا ذا حلقات قصيرة، ويعد معالجة Pygmalion التي تم اقتباس مسرحية سيدتي الجميلة منها.

وأشار تامر حبيب إلى أن المسلسل يعد ميوزيكال ويحتوي على 12 أغنية كتبها جميعا، وذلك تحت قيادة المخرج هادي الباجوري، الذي يتعاون معه بعدما تعاونا سابقًا في فيلم واحد صحيح.

وفي وقت سابق..عبر السيناريست تامر حبيب، عن رفضه الكتابة للممثل محمد رمضان من خلال تصريحات لبرنامج “حبر سري” الذي تقدمه سما إبراهيم، قائلًا: “أنا مش هكتب لـ محمد رمضان، ممكن أتفرج على نوعية الأفلام اللى بيعملها بس مش ممكن أكتبها

ويرتبط تامر حبيب بعلاقة صداقة مع منة شلبي، وسبق له أن هنأها في عيد ميلادها الأخير، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “أنستجرام” صورة تجمعهما معلقًا عليها: “عقبال ميت سنة فرحة وهنا يا أجمل وأجدع وأنضف صاحبة.. يا منجه المنجه يا روحي أنا”.

كما أوضح تامر حبيب خلال لقاء سابق في إحدة القنوات، إنه يعكف خلال الفترة الحالية على كتابة مسلسل جديد أيضًا عن شخصية عامة، قائلًا: مبسوط إني بكتب السيرة الذاتية للشخصية ديه؛ لأني بحبها أوي.