رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

فاطمة الكاشف لـ” المصير ” جمال عبد الناصر زي الفل وقريبا سيظهر مع ” صاحبة السعادة”

المصير

الجمعة, 22 ديسمبر, 2023

06:18 م

ترددت الأيام الماضية شائعة، مرض الفنان جمال عبد الناصر"بسرطان" وحاول موقع المصير الوصول إلى زوجته، الفنانة فاطمة الكاشف، للوقوف على حقيقة إذا كان مصابا بهذا المرض اللعين أم لا؟. وبالفعل تواصلت الفنانة فاطمة الكاشف مع " المصير".

وفي تصريحات خاصة لـ" المصير" قالت الفنانة فاطمة الكاشف: كل ما يذاع أو يقال عن هذا المرض اللعين، ليس له أي أساس من الصحة والحمد لله، عدنا إلى البيت بعد فترة علاج داخل المستشفى، وكان جمال يعاني من نزلة برد شديدة، وارتفاع في درجة الحرارة، وكانت مناعته ضعيفة، مما تسبب في دخوله المستشفى.

وأضافت : سيظل في المنزل حيث يخضع لفترة نقاهة، ثم يعود بعدها لممارسة حياته الطبيعية، وسيعود للتصوير فهو مرتبط بمسلسل" المداح" ، و" كامل العدد" و" وسط البلد"، كما سيظهر مع الفنانة اسعاد يونس في صاحبة السعادة .
وأشارت الكاشف إلى أن عدد كبير من الفنانين، تواصل معها للسؤال عنه مثل، الفنان أشرف زكي،وعلى الحجار، وأحمد عبد العزيز، وأشرف طلبة وغيرهم.

يذكر انه قد نفت الفنانة فاطمة الكاشف زوجة النجم جمال عبد الناصر، الأخبار التي انتشرت في الساعات الأخيرة حول تعرضه لـ وعكة صحية، حيث كتبت من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعى: "الحمد لله النجم المحترم جمال عبد الناصر الآن بخير وأنا حبيت أطمن كل أحبابه وجمهوره لأن فى مواقع للأسف نشرت أخبارًا غير صحيحة من مصادر مجهولة وإن شاء الله قريبا يصور الجزء الثانى من مسلسل وسط البلد، دعواتكم له بتمام العافية والنجاح والتوفيق فى الأعمال القادمة مع أرق تحياتي وتقديري لكم جميعا ".