رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

فتاة تخدر والدتها لتسرقها.. وسيدات تكون تشكيل عصابي للسطو علي المساكن

تعرف على التفاصيل

المصير

الخميس, 21 ديسمبر, 2023

01:15 م

وجهت أجهزة أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ضربات موجعة للصوص بمديريات أمن البحر الأحمر، و دمياط، والجيزة، والإسكندرية وكان من بين تلك الوقائع ضبط سيدات كون تشكيل لكسر أبواب المنازل وسرقتها وفتاة خدرت والدتها لسرقتها وسيدة تصيب مندوب مبيعات بسلاح أبيض

ففي مديرية أمن دمياط تمكنت أجهزة الأمن من ضبط سيدتين مقيمتين بدائرة قسم شرطة رأس البر ، لقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى إرتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب كسر "الباب" ، وبمواجهتهن إعترفن بإرتكاب 7وقائع بدائرة القسم، وأعترفوا عن مكان المسروقات بمخزن خاص بإحداهن.

وفي مديرية أمن الجيزة

تمكن رجال الشرطة من ضبط طالبة مقيمة بدائرة قسم شرطة العمرانية و صديقها حاصل على دبلوم مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور

لقيامهما بالاتفاق فيما بينهم علي اختلاق واقعة سرقة مزعومة قيام الفتاة بمساعدة صديقها علي تخدير والدتها و بهدف سرقة مبلغ مالى من داخل مسكنها .

وعقب ذلك كبلت الطالبة نفسها بمساعدة صديقها لإيهام أهليتها بكونها مجنى عليها .. وبمواجهة المتهم "حاصل على دبلوم" أقر بصحة أقوال المتهمة وأرشد عن جزء من المبلغ المالى بحوزة 3 من أصدقائه "تم ضبطهم" فضلاً عن العثور بحوزتهم على كمية من مخدر الأيس قاموا بشرائها من متحصلات الواقعة .

كما ألقي رجال الشرطة القبض على سائق "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة قسم شرطة الطالبية لقيامه بمزاولة نشاط إجرامى فى مجال السرقة ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب 5 وقائع بأسلوب المفتاح المصطنع مستخدماً "سيارة مستأجرة- تم ضبطها وبإرشاده ضُبط المسروقات – مبلغ مالى

وفي مديرية البحر الأحمر

تمكن رجال الشرطة من ضبط شخصين أحدهما مندوب شركة تحصيل مدفوعات إلكترونية ، وسيدة ،بدائرة قسم شرطة أول الغردقة لقيامهما بالإتفاق فيما بينهم على إختلاق واقعة سرقة مبالغ مالية من "مندوب تحصيل الشركة بالإكراه" وإصابته بسلاح أبيض، ليتسنى له التغطية على مبالغ مالية تصرف فيها دون علم الشركة.. وضُبط بمسكن أحدهم المبلغ المالى المستولى عليه وماكينة تحصيل و سلاح أبيض المستخدم فـى إصابة مندوب الشركة و كمية لمخدر الحشيش وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو الـمُشار إليه.

وفي مديرية أمن الإسكندرية

ضبط رجال الشرطة سائق بشركة لتجارة الأدوية- مقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك لقيامه بإرتكاب واقعة سرقة مبلغ مالى و جهاز الـ DVR من داخل فرع الشركة الكائن بدائرة قسم شرطة أول المنتزه.

وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة مُستغلاً طبيعة عمله بإستخدام سيارة قيادته ميكروباص "ملك زوج شقيقته"

كما إستخدم صاروخ كهربائى - مطرقة حديدية - أجنة

وأرشد عن المبلغ المالى المستولى عليه والسيارة والأدوات المستخدمة فى الواقعة وأضاف بتخلصه من جهاز DVR .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.