رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الداخلية توجه ضربات موجعة لتجار الكيف بالإسماعيلية والقليوبية.. صور

المصير

الأربعاء, 20 ديسمبر, 2023

12:58 م

وجهت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ضربات أمنية موجعة لتجار الكيف بمدريتي أمن الإسماعيلية والقليوبية.

وتم استهداف البؤر الإجرامية التي تتاجر في المواد المخدرة وتمكن رجال الشرطة من القبض على 9 تجار مخدرات وبحوزتهم مواد مخدرة قدرت قيمتها المالية بأكثر من 5,5 مليون جنيه.

حيث رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية نشاط عدد من العناصر الإجرامية بنطاق مديريتى أمن القليوبية والإسماعيلية تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم، وعقب تقنين الإجراءات أمكن إستهدافهم وضبطهم على النحو التالي:

ألقى رجال الشرطة القبض علي متهمين لأحدهما معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية، وبحوزتهما 5 كيلو جرام لمخدر الحشيش و فرد خرطوش وطلقتين من ذات العيار وسلاح أبيض ومبلغ مالي.

فيما ضبط رجال الشرطة عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية ، وبحوزته 1,600 كيلو جرام لمخدر الحشيش ومبلغ مالي.

وفي ذات السياق ألقى رجال الشرطة القبض على عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية، بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين و سلاح أبيض ومبالغ مالية، كما تم ضبط عنصرين إجراميين ، لهما معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة أبو صوير بالإسماعيلية ، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيدرو وزنت 100 كيلو جرام و20 طربة لمخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام ومبالغ مالية من حصيلة نشاطهم الأثم.

وألقى رجال الشرطة القبض على عنصرين إجراميين آخرين بدائرة مركز شرطة أبو صوير كذلك ، وبحوزتهما 60 كيلو جرام لمخدر الهيدرو و مبلغ مالي.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من متحصلات نشاطهم الإجرامي.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (5,520,000 جنيه).. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.