رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

قطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية يضبط 15192 قضية في يوم واحد

المصير

الأربعاء, 20 ديسمبر, 2023

11:40 ص

نجحت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادي، في ضبط 15192 قضية خلال ال24 ساعة الأخيرة من خلال تكثيف حملاتها الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، لاسيما الإدارة العامة لمباحث الكهرباء والتهرب الضريبي والنقل والمواصلات.
وشنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء حملات أمنية لضبط كافة صور التلاعب في التيار الكهربائي وضبط مخالفات الإشتراكات ،وأسفرت جهود الإدارة خلال يوم واحد عن ضبط 13464 قضية سرقة تيار كهربائي، ومخالفات شروط التعاقد.
كما شنت الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم حملات أمنية لضبط كافة صور التهرب الضريبي، أسفرت خلال يوم واحد عن ضبط 185 قضية فى عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة، و مخالفات الجمارك ، و تحرى مدين لمصلحة الضرائب".
وكذلك قامت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بعدة حملات أمنية لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، ومحطات السكك الحديدية، والقطارات وأسفرت جهودها خلال يوم واحد عن ضبط 1543 قضية متنوعة.
يشار إلى أن أجهزة الأمن بوزارة الداخلية تشن حملات أمنية متواصلة في كافة المجالات بجميع مدديريات الأمن وذلك لضبط كافة صور الخروج عن القانون وضبط كل مايخل بالأمن العام لاسيما في مجال الأمن الاقتصادي وذلك لضبط كافة القضايا التي تتعلق بالجريمة الاقتصادية وفي جميع الإدارات التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي مثل الإدارة العامة لمباحث الكهرباء والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات والإدارة العامة لمباحث التهرب الضريبي وغيرها.