رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

البلشي يعلن وصول ”زيادة البدل” و” الصحفيين” يهنئ السيسي بفوزه في انتخابات الرئاسة

المصير

الإثنين, 18 ديسمبر, 2023

08:17 م

صرح خالد البلشي نقيب الصحفيين اليوم الاثنين، بأن وزارة المالية أرسلت اليوم الزيادة المقررة لبدل التدريب والتكنولوجيا بأثر رجعي "3 شهور" إلى الهيئة الوطنية للصحافة والمجلس الأعلى للإعلام، تمهيدًا لصرفه لجميع الزملاء خلال أيام.

واصذر مجلس نقابة الصحفيين بيانا أكد فيه على أهمية الصحافة في صناعة مستقبل الأوطان، واشار المجلس في بيانه إلى أنه يتمنى أن تشهد فترة الرئيس الجديدة تحقيقاً لمطالب الصحفيين ، وفي مقدمتها تحرير الصحافة والمجال العام لتكون قادرة على التعبير عن مطالب المواطنين.

وأضاف البيان؛ - مجلس النقابة يؤكد على المطالب التي تقدم بها نقيب الصحفيين للمرشحين الرئاسيين وعلى رأسهم الرئيس "عبدالفتاح السيسي"،وهى الإفراج عن المحبوسين ورفع الحجب عن المواقع الإخبارية وتعيين المؤقتين من الصحفيين بالصحف القومية، وإتاحة حرية الحركة للصحفيين، وإعادة الإعتبار للصحافة القومية وإصدار قانون حرية تداول المعلومات وإلغاء العقوبات السالبة للحرية فى قضايا النشر، وتعديل قوانين تنظيم الصحافة والإعلام والحبس الاحتياطى.

وفي نهاية السياق ، هنأ مجلس نقابة الصحفيين،"السيسي" بفوزه بفترة رئاسية جديدة، وقال: "نتمنى له التوفيق في إدارة شؤون البلاد خلال المرحلة المقبلة لما فيه مصلحة الوطن والشعب المصري".