رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

«السيسي»: سنبذل جهدًا للمضي قدمًا في بناء الجمهورية الجديدة

المصير

الإثنين, 18 ديسمبر, 2023

06:49 م

أعلن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، بعد فوزه بفترة رئاسية جديدة، أنه سيكون صوت المصريين ومدافعًا عن حقوقهم جميعًا، مؤكدًا على ضرورة استمرار الحوار الوطني في البلاد.

وصرح السيسي في خطابه، الذي ألقاه بعد إعلان فوزه في الانتخابات الرئاسية التي جرت في ديسمبر الحالي بنسبة 89.6٪ من الأصوات، قائلا: "أدرك تمامًا تحديات المرحلة التي مررنا بها وما زلنا نواجهها".

وتابع:"أنا واثق من أن المواطن المصري العظيم هو البطل الحقيقي في مواجهة هذه التحديات، حيث قاوم الإرهاب والعنف، وتحمل آثار الإصلاح الاقتصادي، وتصدى للأزمات بحكمة ووعي".

وأضاف: "أجدد العهد معكم بأننا سنبذل كل جهد ممكن للمضي قدمًا في بناء الجمهورية الجديدة التي نحلم بها، بناءً على رؤية مشتركة تجمعنا جميعًا، دولة ديمقراطية تحترم الدستور وتدير شؤونها بالقانون، وسنواصل التقدم نحو الحداثة والتنمية، بناءً على العلم والتكنولوجيا، مع الحفاظ على هويتنا وثقافتنا وتراثنا".

وأكد السيسي أن بناء الإنسان يأتي في مقدمة أولويات الدولة، وأنها تسعى جاهدة لتوفير حياة كريمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن مصر تمتلك القدرات العسكرية والسياسية والاقتصادية التي تحافظ على أمنها القومي وتحمي مكتسبات شعبها.