رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

مجنون شقيقة ”نيرة أشرف” .. هدد بنات كتير!!

المصير

الأحد, 17 ديسمبر, 2023

07:16 م

كتبت - أسماء مدحت :

استجوبت نيابة الجيزة المتهم بتهديد شروق أشرف، شقيقة نيرة أشرف، بالقتل، بهدف التحقق من أسباب وقوع هذه الحادثة.

وكشفت التحقيقات أن هذه ليست المرة الأولى للمتهم التي يهدد فيها "شروق"، بل ارتكب أعمالًا مماثلة مع عدة فتيات أخريات.

وأفادت التحقيقات بأنه لا يوجد أي علاقة بين المتهم وشقيقة نيرة أشرف، على الرغم من أن المتهم زعم ذلك في رسائله. وأكد المتهم أنه قام بتهديد شروق أشرف؛ لأنه كان يرغب في التعرف عليها بعد متابعته لحسابها على وسائل التواصل الاجتماعي، نافيًا وجود أي علاقة سابقة بينه وبينها، مع الكشف عن تواصله مع أشخاص آخرين بنفس الطريقة.

وطالبت النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بالتحفظ على مراسلات التهديدات تمهيدا لتفريغها. وأمرت النيابة العامة في الجيزة، اليوم الأحد، بحبس المتهم بتهديد شروق أشرف، شقيقة نيرة أشرف، والتي قتلها زميلها محمد عادل، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة تلقى بلاغا من مقدمة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعى، مقيمة بدائرة القسم، بتضررها من مستخدم أحد الحسابات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لقيامه بإرسال رسائل تهديد بالإيذاء على الصفحات الخاصة بها وبوالدها بوسائل التواصل الاجتماعى، وذلك فى حال رفضها الزواج به. و بالفحص أمكن تحديد صاحب الحساب وتبين أنه عامل مقيم بدائرة القسم، وتم ضبطه وبحوزته هاتف محمول، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.