رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تامر هجرس: الشللية صعبة جدا بالوسط الفني .. وأشرف زكي يواجه البلوجرز

المصير

الإثنين, 14 أكتوبر, 2024

11:41 م

تحدث الفنان تامر هجرس عن مطالبة بعض الفنانين من المنتجين العمل معهم من خلال أدوار في الأفلام أو المسلسلات، ولكن بشرط أن يكون الفنان مناسبًا للشخصية، وذلك يعود المخرج.

وأكد تامر هجرس، خلال تصريحات صحفية، على وجود «شللية» داخل الوسط الفني، قائلاً: «الشللية حاجة صعبة جدًا، ولكن لما الفنان بينسجم ومعه فريق معين وبحكم أنهم مع بعض دايمًا، وهم بيعملوا عمل درامي بيطلب يجيب صديقه، وده بيحصل».

وأضاف تامر هجرس، أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، يهتم جيدًا بتشغيل الفنانين أعضاء النقابة، ومنع البلوجر من التمثيل بعد الاستعانة بهم من جانب المنتجين بسبب عدد المتابعين على انستجرام أو صفحات التواصل الاجتماعي.

وطالب بوجود موقع إلكتروني خاص بنقابة الممثلين يتضمن معلومات عن الفنانين أعضاء النقابة، ويحتوي على تاريخ كل فنان بالتمثيل وله مشاهد، مما يتيح للمنتجين الدخول على الموقع واختيار الفنان المناسب للدور.

وأوضح تامر هجرس قائلاً: «أنا أعرف ناس كثيرة درسوا تمثيل ومش معروفين، فلما ادور على دور مش لازم يبقى الفنان ده قريب فلان أو من خلال مشاهدة المتابعين على صفحته، وهو ممثلش أبدًا في حياته ولكن لذيذ الشكل ومناسب للشخصية، نفكر الأولى في الفنانين اللي درسوا وتعبوا».