رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

زوجة عاطف بشاي: رحيله كسرني وكان بيحب تقديم الكوميديا السوداء

أيمن نادي الحنفي

السبت, 12 أكتوبر, 2024

10:53 م

قالت ماري عزيز، زوجة السيناريست الراحل عاطف بشاي، إن كتاب "اللقاء الثاني" للسيناريست الراحل عاطف بشاي يفكر فيه منذ فترة كبيرة ليوثق لقاءته مع الفنانين والأدباء، مفيدة بأن الكتاب صدر يوم وفاته ومتواجد الآن في المكتبات وتتمنى أن يقرأه الجميع.

وأضافت ماري عزيز، خلال تصريحات لها اليوم السبت ، أن كتاب اللقاء الثاني مميز وبه قصص عبارة عن مدرسة يمكن للجميع التعلم منها، مؤكدة أن مقالات عاطف بشاي تُدرس ومميزة وعلاقته كانت مميزة بالفنانين.

وواصلت: "عاطف كان بيعز الكوميديا السوداء.. ومن أقرب السيناريوهات التي يكتبها ويعشقها "تاجر السعادة" و"اللقاء الثاني"، موضحة أن كل عمل له كان به روح مميز وليس كتابة فقط ولكن نص به البصمة المميزة للكاتب الراحل عاطف بشاي، منوهة بأنه كان شخص جذاب ومحب للجميع.

واختتم تصريحاتها مشيرة إلى أنه قبل وفاته كان يعاني من نزيف في المخ وتم تأجيل العملية لليوم الثاني بسبب حصوله على أدوية سيولة الدم، متابعة: "عاطف بشاي مبيحبش يمرض وسأل عن الناس اللي كانت بتزوره وكان وداع أخير للجميع، خرج من المستشفى وتوفى بعد 5 أيام، قالي قبل وفاته نفسي أحضنكوا، رحيله كسرني وكنت بعمل كل حاجة له وهجمع كل مقالاته في كتب".