رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

لقاء سويدان: «أنا سينجل ماما.. وأرفض دخول ابنتي الوسط الفني».. فيديو

المصير

الأربعاء, 9 أكتوبر, 2024

08:35 م

تحدثت الفنانة لقاء سويدان عن علاقتها بابنتها «جومانا»، والتي تستحوذ على كل حياتها، وكانت تتمنى أن يصبح لديها 5 أبناء ولكن لم يحدث ذلك.

أكدت لقاء سويدان في تصريحات صحفية أنها تخشى على ابنتها جومانا من الحسّد، كما تتعامل معاه على أنها صديقة وتناديها بـ «لولو»، ولكنها تفضل أن تناديها بكلمة ماما.

أضافت لقاء سويدان قائلة: «جومانا لما بتناديني يا لولو فاكرة إنها بتبسطني لكن أنا بكون سعيدة أكتر لما بتقولي يا ماما، ومعاها كل مطلق الحرية ولكن بشروط وقواعد».

أوضحت، أنها منذ سنوات تعتبر «سينجل ماما»، قائلة: «أنا بقالي كتير سينجل ماما، وتربية الأبناء سواء بنت أو ولد صعبة جدًا، وماينفعش بعد كل التقدم ده نقول البنت تربيتها مختلفة، ولكن احنا بنخاف عليها أكثر، وتربية الأم لوحدها للأبناء حمل كبير ومش سهلة، ولازم وجود الرجل في الحياة لأنه عنصر مهم جدًا».

وكشفت لقاء سويدان عن بعض التحديات التي كانت تواجهها أناء تربية ابنتها جومانا، مشيرة إلى أنها اعتذرت عن المشاركة في أعمال فنية، كان من الممكن أن تنشغل بسببها عن ابنتها لفترات طويلة خوفًا من أن يؤثر ذلك على مستواها الدراسي ومستقبلها، لأن من المفروض أن الأبناء لهم الأولوية في حياة كل بني آدم.

وتابعت لقاء سويدان قائلة: «رغم إن الشغل بيجيب فلوس عشان نعرف نصرف، ولكن في أوقات لازم أكون جنب بنتي أهم من إني اجيب لها آي باد، أو تشتري ملابس غالية أو اشتريلها حاجة في الساحل الشمالي، تربيتي ليها في الفترة دي أهم بكتير من الفلوس اللي هشتغل بيها».

وأشارت إلى أنها ترفض دخول ابنتها مجال التمثيل قليلاً، موضحة أنها تفاجئت باتصال هاتفي من إحدى شركات الإنتاج لطلب ابنتها جومانا لتجسيد دور ابنة الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل «ضد مجهول»، بسبب الشبه الذي يجمع بينهما، لافتة أن المخرج أحمد رفعت تعرف على ابنتها أثناء حفل سحور خاص بمسلسل لها.