رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كولر يخطط لإجراء تغييرات على تشكيل الأهلي في مباراة الإياب أمام جورماهيا الكيني

المصير

الأربعاء, 18 سبتمبر, 2024

06:01 م

يخطط مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، لإجراء تغييرات على تشكيل الفريق في مباراة الإياب ضد جورماهيا الكيني في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة. 

تأتي هذه الخطوة بهدف إخفاء ملامح وخطة اللعب التي سيعتمد عليها الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي ضد الزمالك يوم 27 سبتمبر في السعودية.

بعد الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة خارج الديار، يرغب كولر في إراحة بعض اللاعبين الأساسيين ومنح الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الذهاب، مما يسمح بتجهيز جميع اللاعبين مع إبقاء الجهاز الفني للزمالك غير قادر على تحليل أسلوب اللعب المتوقع للأهلي في لقاء السوبر الأفريقي.

من ناحية أخرى، تلقى النادي الأهلي موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) على تسليم درع الدوري المصري عقب مباراة العودة أمام جورماهيا. جاء ذلك بعد طلب تقدم به الأهلي للاحتفال بالدرع مع جماهيره التي ستحضر المباراة.

الأهلي، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري أبطال أفريقيا بـ 12 لقبًا، بما في ذلك الموسم الماضي، يسعى لمواصلة مشواره بنجاح في البطولة القارية والدفاع عن لقبه.