رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ليلة أخرى ساحرة من دوري الأبطال!! مانشستر سيتي يخوض مباراة نارية ضد إنتر ميلان

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 18 سبتمبر, 2024

11:44 ص

يخوض مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، أولى مواجهاته في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا بمواجهة نارية أمام ضيفه إنتر ميلان الإيطالي. المباراة المرتقبة ستقام الليلة، الأربعاء، في تمام العاشرة مساءً على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري في المسابقة القارية بصيغتها الجديدة.

ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد بدايته المثالية في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات متتالية، سجل خلالها الفريق 11 هدفًا وتلقى ثلاثة أهداف فقط. ويأتي هذا الأداء المميز بقيادة النجم النرويجي إيرلينج هالاند، الذي يواصل تألقه التهديفي.

ويتطلع فريق جوارديولا لحصد أول ثلاث نقاط في مشواره الأوروبي، خاصة أنه يواجه تحديات كبيرة في الجولات المقبلة ضد فرق مثل باريس سان جيرمان ويوفنتوس، مما يجعل لقاء الليلة بالغ الأهمية.

من جانبه، يسعى إنتر ميلان إلى الثأر من مانشستر سيتي بعد خسارته أمامه في نهائي دوري الأبطال 2023 بنتيجة 1-0. ويدخل النيراتزوري المباراة وهو في المركز الثالث في الدوري الإيطالي، بعدما جمع 8 نقاط من انتصارين وتعادلين.

إلى جانب هذه المواجهة المثيرة، تُقام اليوم خمس مباريات أخرى في دوري أبطال أوروبا، أبرزها مواجهات باريس سان جيرمان ضد جيرونا، وبوروسيا دورتموند أمام كلوب بروج. كما ستُختتم الجولة الأولى من مرحلة الدوري غدًا الخميس بعدد من المباريات الهامة، منها لقاء برشلونة مع موناكو وأرسنال مع أتالانتا.