رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

الخطيب ووزير الرياضة يشهدان مراسم توقيع عقد الشراكة الاستراتيجية بين النادي الأهلي وشركة "سبشيال جروب"

المصير

الإثنين, 16 سبتمبر, 2024

11:00 م

شهد الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، مراسم توقيع عقد الشراكة الاستراتيجية بين النادي الأهلي وشركة سبشيال جروب لتطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، كأول نادٍ في إفريقيا والشرق الأوسط يطبق هذه التجربة.



وقع على العقد نيابة عن الأهلي الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، وعن شركة سبشيال جروب، اللواء خالد عبد الحميد نائب رئيس مجلس إدارة الشركة.



وتم توقيع العقود بحضور الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد أسعد، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «سبشيال جروب» لتطبيقات الذكاء الاصطناعي الطبي والرياضي، ولفيف من الوزارة والمسئولين والشخصيات العامة.



وأكد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أن نجاح الأندية المحترفة في كل دول العالم يعتمد على قدرتها على تطوير بيئة التدريب والمنافسة، وهو أمر جوهري في إدارة الأندية، وأن النادي الأهلي الذي يعتبر الأكبر في قارة أفريقيا إنجازاته في جميع الألعاب تمت في ظل توفير هذه البيئة الملائمة.



وأوضح أن التطور العلمي والتكنولوجي وارتفاع الجوانب البدنية والخططية والمستجدات العلمية في مجال الرياضة وما يتعلق بها من مجهود كبير، تدفع نحو تبني تطبيقات قادرة على تحليل الأداء وتقديم تقارير تخدم أهداف المدربين.