رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

اليوم .. عزاء ناهد رشدي بمسجد الشرطة في الشيخ زايد

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 16 سبتمبر, 2024

10:25 ص

يُقام اليوم الاثنين عزاء الفنانة القديرة ناهد رشدي في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وذلك بعد رحيلها عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح السبت 14 سبتمبر 2024، إثر صراع طويل مع المرض.

وفي تصريح مؤثر، قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في إحدى اللقاءات التليفزيونية: "ناهد رشدي كانت زميلتي في المعهد، وكانت دائماً معروفة بأخلاقها الرفيعة واحترامها. قاومت المرض الخبيث لسنوات طويلة، وكانت تتحمل آلامها بصمت وترفض مساعدة أي شخص، حتى أنها كانت تذهب للمستشفيات وحدها وتتحمل تكاليف العلاج بنفسها."

عُرفت ناهد رشدي بين جمهورها باسم "سنية"، الشخصية التي قدمتها ببراعة في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، والتي لا تزال محفورة في ذاكرة المشاهدين بسبب ارتباطهم العاطفي القوي بها. كما قدمت الراحلة ما يقرب من 200 عمل فني، منها دورها المؤثر كوالدة الشهيد أحمد المنسي في مسلسل "الاختيار" عام 2020، إلى جانب مشاركاتها في مسلسلات شهيرة مثل "أرابيسك"، "ساكن قصادي"، "هوانم جاردن سيتي"، و"واحة الغروب".

ويبقى مشهد زفاف "سنية" في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" أحد أكثر اللحظات المؤثرة والبارزة في مسيرتها الفنية الطويلة والمتميزة.