رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أبرزهم الساعي وأشرف داري!! غيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة جورماهيا

أيمن نادي الحنفي

الأحد, 15 سبتمبر, 2024

12:02 م

يترقب عشاق كرة القدم في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، الأحد، انطلاق المباراة المرتقبة بين الأهلي وجورماهيا الكيني على ملعب نيايو الوطني، في مستهل مشوار الفريقين بدوري أبطال أفريقيا.

وسيفتقد الأهلي في هذه المواجهة خدمات عدد من اللاعبين البارزين بسبب الإصابة والقرارات الفنية. يأتي على رأس هؤلاء اللاعبين أشرف داري، الذي يعاني من إصابة، بالإضافة إلى مصطفى مخلوف وكريم الدبيس اللذين استبعدا لأسباب فنية. كما يغيب عن اللقاء كل من علي معلول وعمر الساعي وأحمد عابدين ويوسف عبد الحفيظ وسمير محمد ومصطفى أبو الخير لعدم قيدهم في القائمة الأفريقية.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي قام بقيد عمر الساعي بعد انتهاء فترة التسجيل الأولية في 31 أغسطس الماضي، وبعدها أضاف الرباعي الشاب: أحمد عابدين ويوسف عبد الحفيظ وسمير محمد ومصطفى أبو الخير، مما يعني أن هذا الخماسي لن يكون متاحاً للمشاركة في دور الـ32 من البطولة، على أن يكون له الحق في المشاركة بدءاً من دور المجموعات.

واستبعد الأهلي من قائمة دوري الأبطال الثنائي علي معلول وكريم فؤاد بسبب الإصابات. حيث خضع معلول لجراحة في وتر أكيلس بالقاهرة في مايو الماضي، بينما أجرى كريم فؤاد جراحة في الرباط الصليبي مؤخراً في ألمانيا.


وتضم قائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني كلاً من: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، أكرم توفيق، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، رامي ربيعة، يحيى عطية الله، عمر كمال عبد الواحد، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، كريم نيدفيد، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.

ويعاني إمام عاشور من ألم في الركبة، بينما تعافى عمرو السولية من إصابة في عضلة السمانة. كما انتهت أزمة غياب محمود كهربا عن التدريبات بعد توقيع عقوبة مالية قدرها 50 ألف جنيه بسبب ظروف مرض والدته.