رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ظهور خاص ل محمد ممدوح في الجزء الثانى من فيلم هيبتا

أيمن نادي الحنفي

الخميس, 12 سبتمبر, 2024

02:39 م

انضم النجم محمد ممدوح إلى طاقم عمل فيلم هيبتا المناظرة الأخيرة، الذي يمثل الجزء الثاني من فيلم هيبتا الذي عُرض لأول مرة في 2016. 

بدأ المخرج هادي الباجوري تصوير المشاهد الأولى للفيلم، بعد التعاقد مع الأبطال السبعة الجدد الذين سيقودون أحداث العمل، حيث تقرر تقديم الجزء الجديد بفريق مختلف عن الجزء الأول.

هيبتا: المناظرة الأخيرة تدور أحداثه في إطار دراما رومانسية، مستوحاة من كتاب محمد صادق. السيناريو والحوار من إعداد محمد جلال ومحمد صادق، بالتعاون مع نورهان أبو بكر. ويشارك في البطولة منة شلبي، كريم فهمي، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، كريم قاسم، ميان السيد، حسن مالك، بالإضافة إلى أسماء أخرى سيتم الكشف عنها لاحقًا.

يستعرض الفيلم تطور العلاقات العاطفية وتأثيراتها العميقة على حياتنا، مقدمًا رؤى جديدة حول طبيعة الحب وتغيراته. كما يُقدم تجربة سينمائية تجذب عشاق الجزء الأول وجمهورًا جديدًا، حيث يأخذهم في رحلة مليئة بالعواطف والمشاعر الإنسانية.

الجزء الأول من هيبتا حقق نجاحًا كبيرًا بمشاركة نجوم مثل عمرو يوسف، ياسمين رئيس، أحمد داود، ودينا الشربيني. الفيلم كان مأخوذًا عن رواية حققت أعلى المبيعات، ما جعله ينتظر بفارغ الصبر من قبل جمهور كبير.