رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

هل تخلت عنه برلنتي عامر!! تفاصيل جديدة وتطور مفاجئ في قضية مخدرات سعد الصغير

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2024

01:38 م

في تطور مفاجئ، شهدت قضية الفنان سعد الصغير تطورات دراماتيكية بعد وصوله إلى مطار القاهرة، حيث تم القبض عليه بسبب حيازته مواد محظورة. 

كانت الفترة الأخيرة مليئة بالنشاطات الفنية لسعد، من حفلات وألبومات، لكنه يبدو أنه وقع في مشكلة كبيرة عند عودته من أمريكا، فماذا حدث بالتحديد؟ ولماذا كانت رحلته إلى أمريكا الأخيرة مليئة بالجدل؟ وما هو رد فعل برلنتي عامر على هذه الأزمة؟


سافر سعد الصغير مؤخراً إلى أمريكا لإحياء حفلة ضخمة، التي لاقت نجاحاً كبيراً بين الجمهور، وبعد انتهاء الحفل، قرر سعد البقاء هناك لعدة أيام قبل العودة إلى مصر، وأثناء رحلته، قام بإحضار بعض المشتريات معه، ظناً منه أنه سيتجاوز إجراءات المطار دون مشاكل بفضل شهرته.

عند وصوله إلى مطار القاهرة، كان سعد الصغير يعتقد أن عملية التفتيش ستكون مجرد روتين عادي، لكن الأمور اتخذت منحى غير متوقع عندما اكتشف الأمن أن الشنط التي كان يحملها تحتوي على مواد ممنوعة، وقد تبين أن هذه المواد عبارة عن مستحضرات تحتوي على مواد مخدرة، والتي كانت غير قانونية في مصر رغم أنها كانت مستخدمة في أمريكا.


تم القبض على سعد الصغير وبدأت السلطات التحقيق معه، حاول سعد التبرير بأنه لم يكن يعلم أن هذه المواد محظورة في مصر، وأنه كان يعتقد أن ما كان يحمله ليس مخالفاً للقوانين. 

لكن هذا الادعاء لم يكن كافياً، حيث قررت النيابة العامة حبسه لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق.

و يترقب الجميع رد فعل برلنتي عامر. هل ستقف إلى جانب سعد الصغير مثلما فعلت بعض الشخصيات في حالات مشابهة، أم أنها ستبتعد عنه نظراً للتوترات السابقة بينهما؟ الجدير بالذكر أن برلنتي وسعد كانا قد تصالحا مؤخراً، مما يجعل موقفها من هذه القضية أكثر إثارة للاهتمام.