رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

محمد صلاح يسجل الهدف الثالث للفراعنة في شباك بوتسوانا

المصير

الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2024

09:04 م

سجل محمد صلاح هدف منتخب مصر الثالث في الدقيقة 54 من المباراة ضد بوتسوانا، التي تُقام ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب. المباراة تُجرى على ملعب فرانسيستون في بوتسوانا، الذي يتسع لـ26 ألف مشجع.

تشكيل منتخب مصر يتضمن محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد حمدي، رامي ربيعة، خالد صبحي، ومحمد هاني في الدفاع، بينما يتواجد مروان عطية، حمدي فتحي، وأحمد سيد زيزو في خط الوسط. في الهجوم، يلعب محمود حسن تريزيجيه، أسامة فيصل، ومحمد صلاح.

على دكة البدلاء يتواجد المهدي سليمان، مصطفى شوبير، أحمد عيد، أحمد رمضان بيكهام، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا، محمد النني، ناصر ماهر، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل، ومحمد الشامي. خرج من القائمة حمزة علاء، واعتذر محمد عبد المنعم عن الانضمام للمعسكر، بينما غاب إمام عاشور، مصطفى محمد، وعمر مرموش بسبب الإصابة، وأحمد حجازى بسبب ظروف خاصة.

منتخب مصر يتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن موريتانيا، بينما يحتل منتخب بوتسوانا المركز الثالث بدون نقاط. القيمة التسويقية لمنتخب مصر تبلغ 121.65 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقية لمنتخب بوتسوانا 1.15 مليون يورو.

يدير المباراة طاقم تحكيم صومالي بقيادة عمر عبدالقادر ارتان، ويعاونه حمزة حاجي كمساعد أول، وعلي محمد كمساعد ثانٍ، وأحمد حسن حسين كحكم رابع.