رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

على صالة حسن مصطفى.. مواجهة مرتقبة بين الأهلي وسبورتنج في كأس السوبر المصري لليد

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2024

03:46 م

أعلن اتحاد كرة اليد عن إقامة مباراة كأس السوبر المصري لكرة اليد بين النادي الأهلي ونادي سبورتنج يوم السبت 7 ديسمبر 2024 في تمام الساعة 6 مساءً، على صالة حسن مصطفى. 

وتأتي هذه المواجهة المرتقبة بين بطل الدوري الأهلي وبطل كأس مصر سبورتنج في ختام موسم مليء بالتحديات، فيما يُنتظر الإعلان قريباً عن تفاصيل الحضور الجماهيري للمباراة.



وفي إطار تنظيمات الموسم الجديد لدوري المحترفين 2024-2025، قرر اتحاد كرة اليد فرض عقوبة خصم 6 نقاط على أي نادٍ لا يشارك بفريقي المرتبط 2004 و2006 في البطولة، سواء في حال المنافسة على اللقب أو الهبوط.

 كما أعلنت لجنة المسابقات برئاسة سعيد عبد المنعم عن عقوبات إضافية تشمل منع الأندية التي تنسحب من مباراة واحدة في الدورات المجمعة من استكمال المسابقة، بالإضافة إلى غرامة مالية تبدأ من 30 ألف جنيه وقد تصل إلى 50 ألف جنيه إذا كانت المباراة ضمن دورة تحديد البطل.

من ناحية أخرى، كشف اتحاد كرة اليد عن جدول المرحلة الأولى لدوري المحترفين للموسم الجديد، والمقرر انطلاقه في 20 سبتمبر المقبل. وستشهد الجولة الأولى مواجهات قوية، حيث يلتقي الزمالك مع المعادي، والأهلي مع دلفي، والجزيرة مع سبورتنج، والبنك الأهلي مع هليوبوليس، والقناة مع سموحة، والزهور مع الطيران، وأصحاب الجياد مع طلائع الجيش.