رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

ترقب وقلق لحالة إيهاب جلال!! غموض في الإسماعيلية في حسم منصب المدير الفني الدراويش

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2024

11:41 ص

تسود حالة من الترقب والقلق داخل نادي الإسماعيلي بقيادة المهندس نصر أبو الحسن، بشأن مستقبل المدير الفني للفريق، إيهاب جلال، وذلك في ظل الأوضاع الصحية الصعبة التي يمر بها. 

مجلس الإدارة يواجه تحديات كبيرة في تحديد هوية المدرب للموسم الجديد، خاصةً مع الوضع الصحي الحالي لجلال.


إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، يخضع حالياً لرقابة طبية مشددة تحت أجهزة التنفس الصناعي، حيث بلغت درجة وعيه 2% فقط حيث جلال يعالج في مستشفى خاص بعد تعرضه لجلطة دماغية مفاجئة قبل أيام، مما دفع الفريق الطبي إلى تكثيف الملاحظات والفحوصات لتقييم حالته الصحية والتطورات المحتملة.


في ظل هذه الأوضاع، قرر مجلس إدارة الإسماعيلي تعيين حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق، كمدير فني مؤقت لحين تعافي إيهاب جلال.

 حمد إبراهيم سيقوم بتولي مسؤولية ترتيب فترة إعداد الفريق للموسم الجديد، نظراً لضيق الوقت وحاجة الفريق لبدء التحضير بشكل عاجل.



وأصدر نادي الإسماعيلي بياناً رسمياً بشأن الحالة الصحية لإيهاب جلال، داعياً وسائل الإعلام إلى توخي الدقة والابتعاد عن نشر الأخبار غير الصحيحة التي قد تثير الجدل.

 البيان شدد على ضرورة احترام خصوصية عائلة جلال والحفاظ على مشاعرهم في هذه الأوقات العصيبة.

كما أكد الفريق الطبي أنه لا صحة للأنباء التي ترددت مؤخراً حول سفر جلال إلى الخارج لاستكمال علاجه، موضحاً أن كل ما يتم تداوله في هذا الشأن غير دقيق.