رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أظهرت مفاتن جسدها بشكل لافت!! تفاصيل الفيديو المثير للجدل للمذيعة إنجي علي الذي أشعل غضب الجمهور!

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 10 سبتمبر, 2024

11:27 ص

المذيعة إنجي علي، واحدة من أبرز المذيعات في الوطن العربي، دائمًا ما كانت محط أنظار جمهورها بفضل برنامجها الإذاعي الذي يستضيف فنانين ومشاهير. 

لكن، في الآونة الأخيرة، أثارت إنجي جدلًا كبيرًا بعد نشرها مقطع فيديو غير متوقع، ما جعلها تواجه موجة من الانتقادات، فما الذي حدث بالضبط في الفيديو؟ ولماذا أثار ردود فعل غاضبة بين الجمهور؟

تفاصيل الواقعة أثناء عطلتها الصيفية في الساحل الشمالي، قررت إنجي علي توثيق لحظاتها الممتعة عبر تصوير فيديو ترفيهي مع الفنان خالد سليم. في الفيديو، ظهر الثنائي وهما يستمتعان بأغنية خالد سليم الشهيرة "اهدى يا قلبي". لكن ما أثار الجدل هو ظهور إنجي علي وهي ترتدي مايوه بكيني، ما أبرز مفاتن جسدها بشكل لافت.

ردود الفعل المتباينة سرعان ما انتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، وبدأت ردود الفعل تتوالى، بينما اعتبر البعض أن الفيديو مجرد لحظة ممتعة ومرحة مع الفنان خالد سليم، اعتبر آخرون أن ظهور إنجي علي بهذا الشكل لا يتناسب مع عمرها، ووجهوا لها انتقادات لاذعة قائلين: "عيب على سنك، أنت تجاوزت الخمسين!"

رد فعل غير متوقع الأمر الذي فاجأ الجميع كان رد فعل زوجة الفنان خالد سليم، خيرية هشام، فقد عبرت عن استيائها من الفيديو، مما دفع إنجي علي إلى إزالة المقطع من حسابها على إنستجرام، فلم تكن إنجي تتوقع أن يتسبب الفيديو في هذه الضجة، خاصةً من زوجة خالد سليم.