رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"صفحة بيضا" اسم جديد لمسلسل حنان مطاوع بدلاً من "تقاطع طرق"

أيمن نادي الحنفي

الإثنين, 9 سبتمبر, 2024

01:29 م

قرر القائمون على مسلسل الفنانة حنان مطاوع الجديد تغيير عنوانه من "تقاطع طرق" إلى "صفحة بيضا" قبل بدء التصوير في الأيام المقبلة.

 ويواصل فريق العمل، بقيادة المؤلف حاتم حافظ والمخرج أحمد حسن، التحضيرات النهائية والتعاقد مع الفنانين المشاركين، تحت إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

تستعد حنان مطاوع للدخول بقوة في موسم الأوف سيزون عبر هذا المسلسل، بعد نجاح مسلسلها السابق "صوت وصورة" الذي عرض في أكتوبر 2023، وحقق نجاحاً جماهيرياً ملحوظاً.

 المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب، ومن إنتاج شركة أروما.

كما تعاقدت حنان مطاوع مؤخراً على بطولة مسلسل جديد مكون من 10 حلقات بعنوان "حياة أو موت"، الذي سيعرض قريباً على المنصات الرقمية. 

يشاركها في البطولة رنا رئيس، أحمد الرافعي، محمد علي رزق، سلوى عثمان، مصطفى حشيش، محمد المغربي، أحمد عنان، ومحمد يونس، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج هاني حمدي.

وفي سياق متصل، انتهت حنان مطاوع مؤخراً من تصوير فيلم "هابي بيرث داي" الذي تشارك في بطولته مع نيللي كريم وشريف سلامة، من تأليف محمد دياب وسارة جوهر وإخراج سارة جوهر.

 ويُعتبر الفيلم عودة قوية لمطاوع إلى السينما بعد غياب دام 4 سنوات، منذ عرض فيلمها الأخير "قابل للكسر" في عدة مهرجانات سينمائية.