رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"ديلر" داخل المحكمة!! السجن المؤبد لعاطل حاول الإتجار بالحشيش داخل قفص الاتهام!

أيمن نادي الحنفي

السبت, 7 سبتمبر, 2024

05:52 م

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم وعضوية المستشارين عبد العزيز علي محمود وشيرين صلاح حمدي ومحمود أبو اليزيد جاب الله، وأمانة سر هاني خطاب، بالحكم بالسجن المؤبد على عاطل بتهمة محاولة الإتجار في الحشيش داخل قفص الاتهام في محكمة جنايات شبرا الخيمة، بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

جاء في أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 8159 لسنة 2024 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 1321 لسنة 2024 كلي جنوب بنها، أن المتهم "محمود ا. م."، 25 عامًا، عاطل، ومقيم في شارع فرن الطحيوي بعزبة أم بيومي – أول شبرا الخيمة، قد تم ضبطه يوم 8 مايو 2024 وبحوزته جوهر مخدر (الحشيش) بقصد الإتجار، وفقاً لما أوضحته التحقيقات.

وقد شهد العميد جمال عزب، رئيس قسم ترحيلات شبرا الخيمة، بأنه أثناء إحضار المتهم لحضور جلسة قضية خاصة به، وأثناء تفتيشه قبل إدخاله إلى قفص الاتهام، تم العثور بحوزته على قطعة بنية اللون من جوهر الحشيش المخدر، مما عزز نية المتهم في الإتجار بها داخل القفص.

هذا الحكم يعكس الجهود الصارمة التي تبذلها السلطات في مكافحة تجارة المخدرات، حتى داخل أروقة المحاكم، لضمان تحقيق العدالة والردع.