رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تاريخية للكرة السعودية!! تفاصيل مثيرة في صفقة انتقال سعود عبد الحميد إلى روما الإيطالي

أيمن نادي الحنفي

الأربعاء, 4 سبتمبر, 2024

12:19 م

كشف أحمد المعلم، وكيل اللاعبين، عن تفاصيل مثيرة حول صفقة انتقال سعود عبد الحميد من الهلال السعودي إلى روما الإيطالي، معتبرًا أن هذه الصفقة تعدّ تاريخية في مسيرة اللاعب، وتعكس نقلة نوعية في احترافه.

وأكد المعلم في تصريحات تلفزيونية، أن سعود عبد الحميد تلقى عدة عروض مميزة بعد انتهاء مشاركته مع منتخب السعودية في كأس العالم 2022 في قطر،  شملت هذه العروض أندية من الدوري الإنجليزي والفرنسي والإيطالي، حيث تلقى مؤخرًا عروضًا من رين الفرنسي وأولمبياكوس اليوناني، ما يبرز موهبته الكبيرة.

وأوضح المعلم أن نادي نيس الفرنسي كان مهتمًا بالتعاقد مع سعود عبد الحميد في وقت سابق، بناءً على اقتراح من المدير الرياضي للنادي، قبل أن ينتهي به المطاف في روما، حيث نُصح بالانتقال إلى "الذئاب".

وتحدث المعلم عن علاقة سعود عبد الحميد بالهلال وجماهيره، مؤكدًا أن حزن الجماهير هو رد فعل طبيعي نظرًا لقيمة اللاعب الكبيرة، لكنه شدد على أن العلاقة بين سعود وجماهير الهلال وإدارة النادي كانت ممتازة، متمنيًا أن تكون بداية سعود في روما دافعًا للاعبين سعوديين آخرين للانتقال إلى أوروبا.

وفي ختام تصريحاته، تناول المعلم انتقال محمود تريزيجيه إلى نادي الريان القطري، مشيرًا إلى أن تريزيجيه كان خيارًا قويًا للريان في عام 2018 قبل انضمامه إلى أستون فيلا، وأنه ينتظره تحديات قوية، بدءًا ببطولة النخبة الأسيوية.