رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

رسميا جوهرة الدراويش رابع صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي.. الأمور حسمت

ادم صالح

السبت, 31 أغسطس, 2024

06:12 م

كشف مصدر مسئول من داخل النادي الأهلي، عن انتقال عمر الساعي لاعب وسط النادي الإسماعيلي للنادي الأهلي رسميا مقابل 50 مليون جنيه، موضحا أن مدة عقد عمر الساعي مع الأهلي 4 مواسم.

وقال المصدر، أن اللاعب عمر الساعي هو من حسم تلك الصفقة للنادي الأهلي، موضحا أن نادي بيراميدز عرض على الإسماعيلي 60 مليون جنيه ولكن رغبة الساعي هي من حسمت الصفقة لصالح الأهلي.


وأضاف المصدر في تصريحات لموقع المصير، أن الإسماعيلي وافق رسميا على انتقال عمر الساعي للنادي الأهلي مقابل 50 مليون بيع نهائي وعقد اللاعب مع الأهلي 4 مواسم .


وتابع المصدر، أعن عمر الساعي هو رابع صفقات الأهلي في هذا الميركاتو بعد انضمام المغربي أشرف داري ويحيي عطية الله ويوسف أيمن.


والجدير بالذكر أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع عمر الساعي، منذ أكثر من أسبوعين بناءا على طلب من كولر المدير الفني للأهلي لإعجابه الشديد بمهارات وإمكانيات اللاعب.


ويعد عمر الساعي صاحب الـ 21 عام من اللاعبين المميزين في فرقة الدراويش منذ صعوده للعب في الفريق الأول في عام 2022 ، ولعب بقميص الإسماعيلي 33 مباراة وسجل خلالهم 4 أهداف وصنع 4 آخرين.


فعمر الساعي هو أحدث المنضمين من كتيبة الإسماعيلي للأهلي وكان قد انضم خالد بيبو وأحمد خيرى وعبد الله السعيد وشريف عبد الفضيل وسيد معوض ومحمد عبد الله ومحمد بركات وعماد النحاس وأحمد حسن واسلام الشاطر وأحمد فتحي وجون أنطوى .