رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

وداعًا.. وفاة السيناريست عاطف بشاي

ادم صالح

الجمعة, 30 أغسطس, 2024

07:01 م

كتبت - رحاب عنتر 

أعلن المنتج محمد العدل عن وفاة السيناريست عاطف بشاي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وكتب منشورًا ينعاه فيه، وقال: "وداعا عاطف بشاى السيناريست الرائع والصديق الأروع".

null


كما نعت الناقدة الفنية ماجدة خير الله وفاة عاطف بشاي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت منشورًا، قالت فيه: "لاحول ولاقوة إلا بالله وداعاً السيناريست المبدع والانسان النبيل عاطف بشاي، خالص العزاء لزوجته الفاضله، والاخت العزيزة، ماري عزيز، لروحه الرحمه والمغفرة ودعواتنا ان تكون مثواه الجنه ان شاء الله".


null


وفي السياق ذاته، كان قد خضع السيناريست الكبير عاطف بشاي لجراحة ناجحة في المخ، وذلك بعد إصابته بنزيف في المخ استدعي تدخلا جراحيا عاجلا.



وكان مهرجان جمعية الفيلم قد كرم في دورته الخمسين خلال حفل ختامه عددا من الفنانين الذين أثروا السينما على مر السنين، ومنهم السيناريست عاطف بشاي، وذلك بالإضافة لعدد من صناع السينما في مختلف الفروع السينمائية تقديرا لمشوارهم الفني وهم: رائد التوزيع السينمائي في مصر أنطوان زند، والمؤلف الموسيقي راجح داود، والممثلة والمنتجة إلهام شاهين، والفنان أحمد بدير، والكاتب والناقد سميرغريب، والناقد السينمائي أحمد شوقي.