رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"رقاصة بحلق وخططك ضدي هتفشل"... عمرو مصطفى يسخر من حلق عمرو دياب

المصير

الثلاثاء, 27 أغسطس, 2024

11:04 م

كتبت - رحاب عنتر 


يواصل الفنان والملحن عمرو مصطفى حربه ضد الهضبة عمرو دياب، مستخدمًا السوشيال ميديا كوسيلة حرب ضده، متناسيًا أنه تم الصلح بينهما خلال فعاليات موسم الرياض، ولكن بمجرد تصدر عمرو دياب عقب صفعه لأحد محبيه، خلال احياءه حفل زفاف، عاد عمرو مصطفى من جديد ليشمت به، بسبب هجوم جمهور الهضبة لصفعه هذا الشاب.


ورغم تجاهل الهضبة، للملحن عمرو مصطفى إلا أنه مازال يهاجمه بشكل شرس، من خلال المنشورات التي ينشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مما أدى إلى تعرضه للهجوم من قبل جمهور عمرو دياب، الذين اتهموه بأنه يحاول أن يلفت النظر إليه، من خلال ذكر اسم الهضبة، كما أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن عمرو دياب هو السبب في نجاح عمرو مصطفى وليس العكس كما يدعي الأخير.

وليثير الجدل حوله، كتب الملحن منشورًا بمقطع من أحد أغاني الهضبة، وصف خلاله عمرو دياب بالمؤدي، قال خلاله: "ده انا لما كنت باقول، باقصد كلامي يطول، يمكن تقول حاجة، أسمعها أصفى لك..، كلام جميل اتكتب علي الحاني تعرفوا اغنيه ايه ومين المؤدي؟، فزوره النهارده صباحكم فل".

null


وبعد تعرضه للهجوم، عاد عمرو مصطفى مرة أخرى ليحاول ألا يخسر جمهوره ومتابعي عمرو دياب، وطرح فزورة أخرى وهي: "فزوره النهارده، أغنيه العالم الله (الحاني) كانت سنه كام وترجمت بكام لغه، ومش هنجيب سيره حد  علشان محدش يدخل يقول بنجيب في سيره حد والفوازير بعد كده اسم الاغنيه وسنتها فقط".

وبعد محاولاته الكثير لإثارة الجدل، والتي باءت بالفشل بل عرضته لهجوم حاد من متابعيه، عاد عمرو مصطفى ليعيش في دور الضحية مرة أخرى، وتعمد البعض لتغيير الرأي العام ضده، من خلال لجان إلكترونية هدفها الأساسي التقليل منه ومن إنجازاته في مجال الفن، دون ذكر من الذي يحاول إلحاق الأذى به.

null


حيث كتب عمرو مصطفى منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال فيه: "مطلوب لجان إلكترونيه بمبلغ مغري علشان الموضوع زاد عن حده، لتغير الرأي العام، لجان تصغرني، لجان تعديلي أي غلطه، لجان لما اسرق حد يقوله ده مريض، لجان تقول كفايه بقي ولجان تقول بلاش تلقيح النسوان، ولجان تقول اصله مريض، ولجان تقول اصله مش مابيشتغل".

وتابع مصطفى مشيرًا إلى ارتداء الهضبة لحلق في أذنه، وقال: "ولجان تقول الراقصه والطبال يا اختي طب لو أنا طبال يبقي اكيد هو الراقصه بالحلق، ولجان انت ملحن موهوب بس متغنيش يا راجل ده محدش قالها لشطه اللي بيغني، جري ايه يا معلم ده أنا حفظك صم الخطط كانت بتتعمل قدامي، عموماً لو كل الناس ضدي ولا يهز شعره لان الموضوع اوفر، والصفحات اوفر والتعليقات اوفر اصلي ملبستش حلق يعني".


واحتفل اليوم عمرو مصطفى بمرور 25 عامًا على دخوله الوسط الفني، وكتب عبر فيسبوك قائلًا: "ربع قرن من الإبداع…25 سنة من الشغف والتحدي، الحمد لله اليوم بحتفل بمرور 25 سنة على بدايتي في عالم التلحين، 25 سنة من العمل مع أعظم النجوم، من لحظات الإلهام اللي تحولت لأغانٍ حفظها الملايين. يا جماعة، أنا مبسوط جدًا إني كنت جزء من حياتكم الفنية وكل ذكرى من الذكريات اللي شاركتوها معايا".



وأضاف: "استنوا مفاجآت كبيرة جداً خلال الأيام اللي جاية، هنحتفل كلنا بيها مع بعض، وعشان أقول لكم إن اللي جاي أقوى وأكبر، والرحلة لسه مخلصتش، شكراً لكم جميعاً على الدعم المستمر، أنتم الطاقة اللي بتدفعني أقدم الأفضل دايماً. خليكم جاهزين للمرحلة القادمة من الإبداع، هتشوفوا حاجات عمركم ما توقعتوها. كلنا هنحتفل مع بعض
1999-2024".