رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

«متصلة» تضع الفنانة مروة عبد المنعم في موقف محرج.. لهذا السبب

المصير

الثلاثاء, 27 أغسطس, 2024

03:34 م

رحاب عنتر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة مروة عبد المنعم وهي تتعرض لموقف محرج خلال بث برنامجها على الهواء مباشرة. جاء ذلك عندما تلقت مكالمة هاتفية من متابعة أعربت عن استيائها من عمل مروة في مجال الإعلام رغم أنها ممثلة، مشيرة إلى أن ذلك يحرم الشباب من فرص العمل.


فاجأت المتصلة الفنانة بحديثها قائلة: "عندي مشكلة مع الناس اللي بتشتغل مهنة تانية غير مهنتها. حضرتك بتشتغلي مذيعة وأنتي ممثلة.. مش عارفة إزاي! وأنا عندي 27 سنة وخريجة إعلام وقاعدة مش بشتغل عشان حضرتك واخدة مكاني."


في سياق آخر، أثارت مروة عبد المنعم جدلًا بتصريحاتها حول ارتداء الحجاب، مؤكدة أنها مؤمنة به، لكنها ترى أن السؤال في القبر سيكون عن الصلاة وليس عن الحجاب. وأضافت أن تطبيق "تيك توك" ساعدها في التعرف على الجيل الجديد، مما جعلها تحرص على التفاعل عبر البث المباشر.


وأوضحت مروة: "أنا مؤمنة بالحجاب، لكن مش علشان مش محجبة أبقى كافرة. فيه ناس فاهمين الدين بشكل غلط."


كما تحدثت مروة عن شعورها بالرفض تجاه فكرة تقدمها في السن وأنها أصبحت أمًا، قائلة: "أنا رافضة فكرة سني وإني بقيت ماما. لسه طفلة من جوايا، وحاسه إن ولادي مش مقدريني وبشيلهم ذنب إني قاعدة لوحدي."


وتطرقت أيضًا إلى تجربتها الشخصية مع العزلة التي فرضتها عائلتها عليها، قائلة: "اتهمت أهلي في فترة إنهم عيشوني في عزلة عن الناس، والحياة طلعت شرسة واتبهدلت كتير لحد ما عرفت أتعامل."


كما تحدثت مروة عن تأثرها بوفاة والدها، موضحة: "انهارت وقت وفاة والدي وجالي أزمة نفسية كبيرة، وعندي فوبيا من الموت، وولادي مش هيحبوني زي أمي وأبويا."


وفيما يتعلق بظهورها على وسائل التواصل الاجتماعي، قالت: "لازم الفنان يطلع كل يوم عشان الجمهور يفتكره. أنا مبسوطة إني حقيقية وسط عالم مزيف، وإني مغيرتش في شكلي خالص."


وأشارت مروة إلى أنها تحب الفن من أجل الفن فقط، مؤكدة: "مغرنيش الكاميرا والشهرة، والناس فاكرة إني معايا فلوس كتير وده مش حقيقي، عندنا أقساط زي أي حد."


واختتمت حديثها بتوضيح أنها تتجنب حضور بعض التكريمات في الجامعات بسبب الضغط النفسي الناجم عن التقاط الصور مع جميع الطلاب.