رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نادين الراسي تُحيي الذكرى الثانية لوفاة شقيقها جورج: «قلبي مات»

المصير

الثلاثاء, 27 أغسطس, 2024

01:38 م

أحيت الفنانة اللبنانية نادين الراسي الذكرى السنوية الثانية لوفاة شقيقها المطرب جورج الراسي، الذي رحل عن عالمنا إثر حادث مروري مروع على الحدود اللبنانية السورية قبل عامين.



نشرت نادين مقطع فيديو مؤثر عبر حسابها على إنستجرام، ظهرت فيه تحتضن صور شقيقها الراحل وهي تبكي بحرقة، قائلة: "قلبي مات، وكلنا نعرف أن الموت علينا حق". الفيديو عكس حالتها النفسية الصعبة التي تعيشها منذ رحيل شقيقها.


في حديث تلفزيوني، كشفت نادين عن حالتها النفسية المتدهورة، قائلة: "أنا إنسانة مدمرة. خسرت أخي جورج وما زلت غير مستوعبة. أمضي معظم وقتي وحيدة في غرفتي، بينما يتعذب ابني مايكل معي. أشكر كل من وقف بجانبي".

null

وأضافت الراسي: "وفاة جورج جعلت إيماني بالله أقوى. رغم كل الألم، أدركت أن الله هو الحامي والراعي، وأصبحت أترك كل شيء بين يديه".


يُذكر أن جورج الراسي فارق الحياة في 27 أغسطس 2022، عن عمر يناهز 43 عامًا، بعد حادث سير مروع على الطريق الدولي بين لبنان وسوريا. قيل إن السيارة كانت تسير بسرعة كبيرة مما أدى لفقدانه السيطرة والاصطدام بحجر صخري، مما أدى إلى تمزق السيارة بشكل مخيف.


كما شاركت نادين مقطع فيديو لأحد لقاءات جورج، وكتبت تعليقًا مؤثرًا: "أنت الحب، الجميع يحبك. صورتك في بيوت الناس والدمعة في عيونهم. يا غالي، يا قلبي، يا روحي، يا سندنا، يا بطلنا. مرت الأيام بسرعة الأحلام يا خيي".