رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

أسد أطلسي جديد يزأر في الجزيزة !! مصدر من الأهلي لـ "المصير": أشرف داري أهلاوي

ادم صالح

الأحد, 25 أغسطس, 2024

01:19 م

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، عن آخر التطورات في صفقة المدافع المغربي العملاق أشرف داري، موضحا أن الأمور حسمت بانتقال اللاعب للقلعة الحمراء 4 مواسم.



وقال المصدر في تصريح لموقع المصير، أن مسئولي الأهلي وتحديد أمير توفيق الذي سافر إلى فرنسا في الأيام الماضية واتم الاتفاق مع مسئولي بريست الفرنسي الذي يمتلك اللاعب، مؤكدا أن داري سيلعب آخر مباراة له مع فريقه بريست الفرنسي اليوم الاحد وبعدها سيجمع متعلقاته من النادي ويتوجه لمطار باريس قادما للقاهرة.



وأضاف المصدر، أن من المتوقع وصول أشرف داري للقاهرة فجر غدا الإثنين للتوقيع والكشف الطبي، موضحا أن الصفقة كلفت الأهلي حوالي مليون و500 ألف دولار للنادي الفرنسي بخلاف راتب اللاعب السنوي مع الأهلي.



ويذكر أن الأهلي دخل في مفاوضات مع المغربي أشرف داري صاحب الـ 25 سنة منذ حسم مصير محمد عبد المنعم باحترافه في الدوري الفرنسي، ساعتها عرض مسئولي الأهلي على كولر مدافعي فريق زد محمد إسماعيل ومصطفى العش ولكن كولر رفض الصفقتين لخلافة عبد المنعم وصمم على التعاقد مع أشرف داري وقال هو الأجدر بخلافة عبد المنعم في الأهلي.



من هو أشرف داري مدافع الأهلي الجديد؟



أشرف داري هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز قلب الدفاع مع نادي بريست في الدوري الفرنسي و‌منتخب المغرب.



يبلغ من العمر 25 سنة 



انتقل لنادي بريست في 2022 قادما من الوداد المغربي .


شارك أشرف داري مع منتخب المغرب في بطولة كأس العالم الماضية بقطر 2022 ، وجاء ترتيب أسود الأطلسي في تلك البطولى في المركز الرابع وهو انجاز تاريخي وظهر داري بشكل ملفت للأنظار في هذه البطولة.


ويعد أشرف داري هو الصفة الثالثة للأهلي حتى الان بعد انضمام يحيي عطية الله ويوسف أيمن، ودري هو رابع لاعب مغربي في صفوف القلعة الحمراء، بعد رضا سليم ويحيي عطية الله ووليد أزارو الذي كان يلعب قبل ذلك في الأهلي.