رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

فاروق فلوكس : لا تعرض علي أدوارًا جديدة من أجل العودة للساحة الفنية

المصير

الأربعاء, 21 أغسطس, 2024

10:29 م


تحدث الفنان فاروق فلوكس تحدث عن الأثر الذي تركه دوره في فيلم "الراقصة والسياسي" على حياته الشخصية، وخاصة دور "شفيق ترتر" الذي جسّده في الفيلم الذي عُرض عام 1990.

 أشار في تصريحات صحفية، إلى أن الجمهور صدق أن الشخصية التي لعبها في الفيلم هي شخصيته الحقيقية، مما أدى إلى تعرضه هو وعائلته للأذى.

أوضح فاروق فلوكس أن التمثيل هو فن، وأنه يجسد الشخصيات بناءً على النص المكتوب، ولكن طبيعة الشخصية التي لعبها في "الراقصة والسياسي" جعلت الناس يظنون أنه يشبهها في الواقع. كما أشار إلى أنه لم يتردد في قبول الدور لأنه كان يعالج قضية هامة، وهي أن الدولة توافق لشخص مثل "شفيق ترتر" على بناء دار أيتام، بينما لا يمكن للراقصة القيام بذلك.

وتحدث أيضًا عن كواليس العمل مع الفنانة نبيلة عبيد في الفيلم، موضحًا أنها كانت شخصية مرحة، وأنه استمتع بالعمل معها كثيرًا، مضيفًا أن الصداقة بينهما استمرت حتى الآن رغم قلة لقاءاتهما.


وقال أنه في الوقت الحالي لا تعرض عليه أدوارًا جديدة من أجل العودة للساحة الفنية، بعد مشاركته في أخر أعماله بمسلسل «الصفعة» والذي تم عرضه عام 2017.


وأضاف أنه ليس الفنان الوحيد الذي لا تعرض عليه المشاركة في أعمال فنية بالوقت الحالي، والممثلين من كبار السن عمومًا، وهذه وجهة نظر القائمين على إنتاج المسلسلات والأفلام حاليًا.


وأكد الفنان فاروق فلوكس على أنه يرفض المشاركة في أي عمل فني يحتوي على مشاهد «بلطجة»، كما يرفض تجسيد شخصية «البلطجي»، نظرًا لأن طبيعة شخصيته تتعارض مع صفات هذه الفئة، قائلاً: «مش طبيعتي ومقدرش اتقمصها شكلاً وموضوعًا أو حجمًا، ماينفعش أبقى بلطجي وامسك عصاية واضرب .. مش أنا.. لأن وأنا بمثل بتقمص الشخصية.. والبلطجي من الشخصيات اللي مش محببة ليَّ».