رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"الدكتور مد أيده الأول".. شاهد عيان واقعة محمد فؤاد يكشف تفاصيل جديدة

المصير

الأربعاء, 21 أغسطس, 2024

08:41 م

كتبت - رحاب عنتر 



روى الدكتور أحمد أيوب منتج فني تفاصيل واقعة الفنان محمد فؤاد، مشيرًا إلى أنه تم إجراء عملية جراحية لشقيق محمد فؤاد، ولكن في مستشفى أخرى.


وأكد أحمد أيوب في تصريحات تليفزيونية، إن نقابة الأطباء لم تتحرى الدقة لكل ما حدث في واقعة، قائلًا: "أن الواقعة بدأت عندما ذهب المريض مع زوجته وابنه لمستشفى عين شمس التخصصي، مضيفا أن الفنان محمد فؤاد تلقى اتصالا بأن أخيه في المستشفى، وعلى الفور تحركوا إلى المستشفى".

وتابع أيوب: "الطبيب لم يرد السلام على محمد فؤاد خلال دخوله، وعندما سأله على الفحوصات ولم يرد عليه الطبيب للمرة الثانية، وردت الممرضة".




وذكر أحمد أيوب أن معاملة الطبيب كانت سيئة للغاية، وقال: "الطبيب بيبص من فوق لتحت وبيتعامل بطريقة مش طبيعية، ورد رد مفاجئ، وقال تعالوا طلعوا الجدع ده برة، مع العلم أن حالة المريض متأخرة ويحتاج دعامة فورا،".


وأردف: "الدكتور من بدأ الاعتداء ودخل يضرب محمد فؤاد برجله وياخد الهاتف من يده، معلقا أن المريض في هذه اللحظات كان في غرفة الطوارئ ينتظر إجراء العملية".

وعن حالة المريض الصخية، أكد المنتج الفني  أن حالة المريض الصحية، تحسنت وتم إجراء العملية بنجاج، مشيرًا إلى أن المستشفى التخصصي بجامعة عين شمس لم تساعد في علاج المريض بأي شكل من الأشكال.