رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية: نحافظ على الأمن القومي.. وأمين الصندوق: نوظف قدرات الشباب في المجتمع

المصير

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2024

11:15 م

في إطار الجهود المستمرة لتعزيز دور الشباب في المجتمع المصري، قام محمد المعداوي، أمين صندوق اتحاد الكيانات الشبابية، وفاطمة عبد العزيز  نائب رئيس اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية بتسليط الضوء على الأنشطة والمبادرات التي يقودها الاتحاد لتنمية قدرات الشباب وتوظيف إمكاناتهم بشكل مثمر. 


قالت فاطمة عبد العزيز، نائب رئيس اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية، إن الاتحاد يهدف إلى توعية الشباب وتعزيز مشاركتهم الفعالة في بناء المجتمع. 

أوضحت عبد العزيز خلال تصريحات صحفية لها اليوم، أن شعار الاتحاد هو الحفاظ على الأمن القومي المصري وبناء مجتمع حيوي وفعال. وأضافت أن الاتحاد يسعى لبناء شبكة قوية من الكيانات الشبابية وتوحيد جهودها لخدمة الشباب والمجتمع، مما يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

دعم القيادة السياسية

وأكدت عبد العزيز أن الاتحاد بدأ من الصفر، وأن القيادة السياسية تدعمه بقوة ولديها ثقة كبيرة في أعماله. وأضافت أن الاتحاد يجمع آراء ومقترحات الشباب ويعرضها على القيادة السياسية، في ظل اهتمام كبير بآراء وأفكار الشباب الطموحة.


وفي سياق متصل وجه محمد المعداوي، أمين صندوق اتحاد الكيانات الشبابية، الشكر للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على اهتمامه وحضوره اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد.


وفيتصريحات صحفية له اليوم، أوضح المعداوي أن الاتحاد يركز على تنمية قدرات الشباب وتوظيفها بشكل فعال. وأشار إلى دراسة احتياجات شباب محافظة كفر الشيخ والعمل على دمجهم في المبادرات الشبابية.

المشروعات القومية وتوحيد الجهود

وأضاف المعداوي أن الاتحاد أطلق العديد من المبادرات لتوعية الشباب عبر المشاركة في مشروعات قومية، بالإضافة إلى بناء شبكة قوية من الكيانات الشبابية وتوحيد جهودها لخدمة المجتمع.

 وأكد أن الاتحاد يحرص على الاستماع لمشاكل ومقترحات الشباب وعرضها على القيادة السياسية، معربًا عن تقديره لدعم الدكتور أشرف صبحي القوي في هذا المجال.