رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

حقيقة أم شائعة!! عودة حسن شاكوش وريم طارق.. وهل تدخل طارق الشيخ لفك السحر؟

أيمن نادي الحنفي

الثلاثاء, 20 أغسطس, 2024

02:21 م

أثارت الأنباء التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي عن عودة حسن شاكوش إلى طليقته ريم طارق جدلاً واسعاً، حيث تردد أن سبب انفصالهما كان عملاً سحرياً قام به شخص ليفرق بينهما. 

وفقاً للتقارير المتداولة، فقد انفصل حسن شاكوش عن ريم طارق قبل عام تقريباً، ومع ذلك، ظهرت مؤخراً صور تجمع بينهما وهما في حالة من السعادة، مما أعاد إشاعة فكرة عودتهما. وتدعي الشائعات أن سبب انفصالهما هو عمل سحري، وقد تمكن طارق الشيخ من الكشف عنه وإزالته.

لكن بعد التحقق، تبين أن هذه الأخبار غير دقيقة، وأن الصور التي تم تداولها قديمة تعود إلى فترة زواجهما، كما أكدت مصادر مقربة من شاكوش وطارق طارق أن الثنائي لم يعودا لبعضهما، وأن طارق الشيخ ليس له علاقة بهذه الأنباء.

وفي تعليق على هذه الشائعات، صرح والد ريم طارق بأن كل ما تم تداوله هو إشاعات لا أساس لها من الصحة، مضيفا: "كل هذه الأنباء غير حقيقية، ولا نعلم مصدرها. فكرة عودة حسن وريم لو حدثت ستكون من عجائب الدنيا، حالياً نحن نعيش حياتنا بشكل طبيعي".

من جانبه، نفى مدير أعمال حسن شاكوش، إبراهيم سليمان، هذه الشائعات أيضاً، مؤكداً: "الكلام الذي يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي غير صحيح. حسن لم يعد إلى ريم، ولا يوجد أي أساس لهذه الأخبار."

يذكر أن آخر ظهور لحسن شاكوش مع ريم طارق كان في برنامج "رامز جاب المستخبي" خلال رمضان الماضي، حيث حدثت مشكلات بينهما أدت إلى عدم تصوير الحلقة كما كان مخططاً.