رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

صدقي صخر... عودة لطفي عبود والمساعد في مسلسل «رقم سري»

المصير

الإثنين, 19 أغسطس, 2024

04:14 م

أسماء مدحت

نشر الفنان صدقي صخر على حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي صورة من كواليس تصوير مسلسل "رقم سري"، والذي يُعد امتدادًا لمسلسل "صوت وصورة" الذي عُرض العام الماضي.

وظهر صدقي صخر في الصورة بجانب الفنان عمرو وهبة من أول يوم تصوير، وعلق قائلًا: "المتر لطفي ووافي المساعد رجعوا اتجمعوا، يعني أكيد في قضية جديدة."

مسلسل "رقم سري" من بطولة ياسمين رئيس، صدقي صخر، وعمرو وهبة. العمل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمود عبد التواب، ويتكون من 30 حلقة. من المقرر عرض المسلسل خلال موسم الشتاء في "الأوف سيزون".

وفي سياق آخر، انتهى صدقي صخر من تصوير فيلم "قصر الباشا"، حيث يجسد فيه شخصية "نجيب الدسوقي". الفيلم من بطولة أحمد حاتم، حسين فهمي، صدقي صخر، مايان السيد، أحمد فهيم، أمير صلاح الدين، محمد القس، نبيل عيسى، حمزة العيلي، نانسي صلاح، محمد مرزبان، والفنانة السعودية سمية رضا، وهيثم زيدان. الفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

كما قدم صدقي صخر مؤخرًا بودكاست "كلام عائلي"، الذي يستضيف فيه نجوم الفن وشخصيات عامة ومتخصصين للحديث عن عائلاتهم والعلاقات والأولاد والزواج وغيرها من المواضيع الاجتماعية. يتكون الموسم الأول من 12 حلقة.

شارك صدقي صخر أيضًا في السباق الرمضاني لعام 2024 بثلاثة أعمال فنية هي "كامل العدد + 1"، "مسلسل فراولة"، و"مسلسل لانش بوكس".