رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

نوال الزغبي تطمئن جمهورها على حالتها الصحية بعد إصابتها بكورونا

المصير

السبت, 17 أغسطس, 2024

01:16 م

نشرت الفنانة نوال الزغبي تعليقًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" تعلن فيه عن تحسن حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا. 

وقالت نوال الزغبي: "إلي أسبوع كتير مريضة واليوم صرت أحسن". وعندما سألها الجمهور عن نوع المرض، أوضحت أنه "كوفيد".

وفي سياق آخر، نشرت نوال الزغبي صورة لابنها جوى على حسابها في "إنستجرام"، حيث أظهرت كيف أصبح شابًا وسيمًا. وكتبت: "حبيبي وحياتي جوى"، وتفاعل الجمهور مع الصورة معربين عن إعجابهم بجمال ابنها.

كما وجهت نوال الزغبي رسالة دعم للفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على "فيسبوك"، قائلة: "وحشتيني يا شيرين، وحشني طلتك ووحشني صوتك، بموت فيكي يا حبيبة قلبي، ربنا يحميكي وترجعلنا من جديد".

وأعلنت نوال الزغبي عن نيتها رفع دعاوي قضائية ضد عدد من الأشخاص الذين يتعمدون التشهير بها ونشر أكاذيب وتعليقات مسيئة عنها، مشيرة في تدوينة على "إكس": "اليوم قررت إرفع دعاوي قضائية على الأشخاص اللي عم بيحاولوا يفبركوا أكاذيب وتشهير.. خلونا نعرف مين وراهن.. لا عزاء للحاقدين".

وكانت نوال الزغبي قد حققت نجاحًا كبيرًا من خلال فيديو كليب "من باريس"، الذي تجاوز 3 ملايين مشاهدة على "يوتيوب" منذ طرحه في 19 مايو الماضي. الأغنية من كلمات خالد ڤرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، والكليب من إخراج نضال بكاسيني.

كما تستعد نوال الزغبي لطرح أغنيتين جديدتين، الأولى مصرية بعنوان "قصر الشوق"، والثانية خليجية بعنوان "القدر والشوق"، وكلاهما من كلمات فهد الزاهد وخالد ڤرناس، وألحان ياسر نور.