رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

بلطجية يقتلون ميكانيكي دافع عن سيدة في شبرا الخيمة.. القصة الكاملة

المصير

الخميس, 15 أغسطس, 2024

09:29 م

شهدت منطقة شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية جريمة قتل بشعة، حيث راح ضحيتها "صبحي هلال"، ميكانيكي يبلغ من العمر 46 عامًا، وذلك على يد بلطجية بعد أن تدخل للدفاع عن سيدة تعرضت للضرب في الشارع.


في مساء يوم الجمعة الماضي، وُجد "صبحي هلال" وهو يتدخل لفض مشاجرة بين أحد الأشخاص وسيدة كانت تستغيث بصوت عالٍ في الشارع. وعلى الرغم من أن المشهد كان يعكس خلافًا عابرًا، إلا أن تدخل "صبحي" لم يكن في محله، حيث قوبل برغبة الانتقام من الشخص المعتدي. وبعد دقائق قليلة، عاد المعتدي برفقة مجموعة من 15 شخصًا، مسلحين بالأسلحة البيضاء والشوم، لمهاجمة "صبحي" والاعتداء عليه داخل ورشته.

الهجوم والاعتداء

الاعتداء لم يقتصر على "صبحي" فقط، بل شمل أيضًا تكسير ورشته وضرب الشاب الذي كان يعمل معه. استخدم المعتدون الأسلحة البيضاء والشوم لضرب "صبحي" بوحشية، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة على رأسه، والتي تسببت في وفاته قبل وصوله إلى المستشفى.

التحقيقات والقبض على الجناة

تسارعت الإجراءات الأمنية بعد البلاغ عن الحادث، حيث أمر اللواء محمد السيد، مدير الإدارة العامة لمباحث القليوبية، بسرعة ضبط المتهمين. وبالفعل، تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الجناة، وتم عرضهم على النيابة العامة التي قررت حبسهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مطالبة بالقصاص

ابنة الضحية، "دنيا"، عبرت عن حزنها الشديد وفقدانها لوالدها، وأكدت على أن والدها كان من أطيب الناس الذين لم يتوقع أحد وفاتهم بهذه الطريقة. كما دعت المستشار محمد شوقي، النائب العام، للوقوف بجانبهم لتحقيق العدالة، مشيرة إلى أن قلبها لن يرتاح إلا بإعدام القاتل الذي أزهق حياة والدها.