رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

كريم عبد العزيز وغادة عبدالرازق عن الدراما وأحمد عز وليلى علوي عن السينما... دير جيست يعلن جوائز دورته ال21

المصير

الأربعاء, 14 أغسطس, 2024

06:35 م

كتبت - رحاب عنتر

 
أعلنت إدارة مهرجان دير جيست، عن أسماء الفنانين المقرر تكريمهم  في الدورة 21 من المهرجان، حيث يتم تحديد الجوائز على أساس أفضل ممثل، وأفضل ممثل شاب، وأفضل ممثل كوميدي، وأفضل مقدم برامج، وأفضل برنامج حواري، وأفضل ممثلة، وأفضل ممثلة كوميدية، وأفضل مقدمة راديو، وأفضل قناة إذاعية، وأفضل كاتب سيناريو، وأفضل مسلسل، وأفضل مخرج.


وأعلن القائمون علي الدورة الـ21 من المهرجان، تكريم كل من الفنانة ليلى علوي بصفتها أفضل ممثلة في السينما، والنجمة غادة عبد الرازق بصفتها أفضل ممثلة في الدراما، أما الفنان كريم عبد العزيز، من المقرر أن يحصد جائزة أفضل ممثل دراما، والفنان أحمد عز، أفضل ممثل في السينما.


وفي السياق ذاته، شهدت الدورة الـ 20 من مهرجان دير جيست تكريم عدد كبير من الفنانين منهم نبيلة عبيد، والتي عبرت عن سعادتها بشكل كبير ووجهت الشكر للقائمين على المهرجان، وحضر العام الماضي عدد كبير من النجوم منهم إلهام شاهين، حمدي المرغني، نجلاء بدر، أنوشكا، جمال سليمان، دياب، رنا رئيس، داليا البحيري، صبري فواز، سيد رجب، خالد زكي، عبير صبري وآخرين.


ويتم تحديد الجوائز على أساس أفضل ممثل، وأفضل ممثل شاب، وأفضل ممثل كوميدي، وأفضل مقدم برامج، وأفضل برنامج حواري، وأفضل ممثلة، وأفضل ممثلة كوميدية، وأفضل مقدمة راديو، وأفضل قناة إذاعية، وأفضل كاتب سيناريو، وأفضل مسلسل، وأفضل مخرج.