رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

تفاصيل دويتو "بنجيب القرش" لمصطفى حجاج وحاتم العمور

المصير

الجمعة, 9 أغسطس, 2024

11:53 م

كشف المطرب مصطفى حجاج عن تفاصيل دويتو جديد يحمل اسم "بنجيب القرش"، والذي يتعاون فيه مع المطرب المغربي حاتم العمور. الأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور، وتوزيع أماديو، بينما تولى إخراجها حسام الحسيني. 


أوضح مصطفى حجاج خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج "سبوت لايت" على قناة صدى البلد، أن أغنية "بنجيب القرش" تم العمل عليها منذ فترة طويلة، وأنها لاقت ردود فعل إيجابية منذ طرحها.


أعرب المطرب حاتم العمور عن فخره بالتعاون مع مصطفى حجاج والمخرج حسام الحسيني، مشيرًا إلى أن الأغنية تجمع بين الطابع المصري والمغربي. وأضاف: "أتمنى أن أكون خفيف الظل وأدخل قلوب كل المصريين". 


أشار حاتم العمور إلى أنهم يعملون حاليًا على تصوير أغنية جديدة بمشاركة المطرب المغربي سعد المجرد، بإخراج حسام الحسيني أيضًا. الأغنية المقبلة ستكون مزيجًا بين الخليجي والمغربي.


أكد المخرج حسام الحسيني أن الأغنية "بنجيب القرش" تتميز بطابع يجمع بين الشعبي المصري والمغربي، مشيدًا بالكيمياء بين حاتم عمور ومصطفى حجاج. وأضاف أنه يركز حاليًا على تصوير الأغنية الجديدة مع سعد المجرد وحاتم العمور، دون وجود مشاريع تمثيلية جديدة تثير اهتمامه في الوقت الحالي.