رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

المخرج خالد الحلفاوي لـ"المصير": مفاجآت جديدة في الجزء الثالث من "كامل العدد"

المصير

الأربعاء, 7 أغسطس, 2024

06:12 م

كتبت - أسماء مدحت 

"كشف المخرج خالد الحلفاوي، عن انطلاق التحضيرات لجزء ثالث من مسلسل "كامل العدد"، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2025، وذلك استجابةً لحماس الجمهور الكبير بعد نجاح جزئين من مسلسل كامل العدد.

وأكد "الحلفاوي" في تصريح خاص لـ"المصير"، أن العمل حاليًا في مرحلة الكتابة المكثفة، مضيفًا أن العمل يشهد تطورات جديدة على مستوى السيناريو والشخصيات، وسيكون به مفاجئات جديدة.

وقال إن لديه عدة مشاريع يقوم بقراءتها في الوقت الحالي، لكنه يركز حاليًا على هذا المشروع، ويرفض المشاركة في أعمال أخرى بالتزامن معه لضمان تقديم أفضل جودة للجمهور.

 
يذكر أن مسلسل كامل العدد +1 مكون من 15 حلقة وعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، ومن بطولة دينا الشربينى، شريف سلامة، صدقي صخر، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمى جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوى.

تدور أحداث مسلسل كامل العدد + 1 في إطار اجتماعى لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور (دينا الشربيني) وأحمد مختار (شريف سلامة) مشاكل جديدة خاصة بابنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، تبدأ أحداث العمل بولادة ليلى طفلا جديدا يطلقون عليه اسم عمر.