رئيس مجلس الادارة: نجلاء كمال
رئيس التحرير: محمد أبوزيد
advertisment

"دائمًا سند وضهر لكل فنان".. داليا البحيري تشيد بدور أشرف زكي بعد تضامنه معها في قضية أحمد دياب

المصير

الثلاثاء, 6 أغسطس, 2024

01:16 م

null


أعربت الفنانة داليا البحيري عن سعادتها بدعم للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لها ولزملائها في الوسط الفني، مشيرة إلى أنه لا يتخلى عن التزاماته ودائمًا ما يحرص على مساندتهم، ودعم كل أعضاء النقابة وأنهم يعتبرونه الضهر والسند الحقيقي لهم.


وكتبت داليا البحيري منشورًا، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قالت فيه: "شكرًا النقيب المحترم دكتور أشرف زكي دائمًا وأبدًا سند وظهر لكل فنان.. ربنا يبارك فيك ويخليك لينا".

وفي السياق ذاته،  كان قد أعلن الفنان أشرف زكي تضامن نقابة المهن التمثيلية مع الفنانة داليا البحيري، وذلك عقب تعرضها للإساءة عبر إحدى القنوات الفضائية.

وأكد اشرف زكي في تصريحات صحفية أنه لن يسمح بإهانة أي فنان، وكل من يتطاول على النجوم سوف يخضع للمساءلة القانونية، مشيرًا إلى تضامن نقابة الممثلين مع الفنانة داليا البحيري، وبأنه لن يسمح بإهانة أي فنان، كما تقدمت النقابة بـ شكوى إلى نقيب الإعلاميين ضد أحمد دياب.

وجاء ذلك عقب إعلان داليا البحيري عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، أنها ستلجأ للقضاء ضد قناة فضائية وإعلامي يدعى أحمد دياب، وذلك بسبب حلقة بثت بعنوان أحمد دياب يخرج عن صمته في قضية داليا البحيري مع الجن، مؤكدة أن القناة والإعلامي المذكور أساءوا لها.